مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة
مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة 29 التاسعة والعشرون كاملة

يبحث العديد من الأشخاص خلال هذه الساعات عن الحلقة الثانية والعشرين من مسلسل الأصلي. وذلك بعد أن حقق المسلسل شهرة كبيرة خلال الأسابيع الماضية. وهو مسلسل يعرض الآن على منصة شاهد وقناة دي إم سي. يضم المسلسل كوكبة من النجوم وعلى رأسهم ريهام عبد الغفور ومنال سلامة وأحمد الشامي وغيرهم. وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل الاصلي الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة. فتابعونا.

مسلسل الاصلي الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة

يعرض مسلسل الأصلي للنجمة ريهام عبد الغفور يوميا من السبت حتى الاربعاء على قناة دي إم سي. وذلك في تمام الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت السعودية. ويعرض كذلك المسلسل على منصة شاهد الرقمية. وهو من المسلسلات التي لاقت قبولا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مشاهدة مسلسل الاصلي الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة

يناقش مسلسل الأصلي قصة 5 أشقاء يفرقهم الميراث. ويروي قصة عائلة الاصلي التي تعمل في صناعة السيارات. ولكن بمجرد وفاة الأب، يعيش الإخوة صراعا كبيرا مع بعضهم البعض.

أحداث مسلسل الاصلي الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة

تبدأ أحداث مسلسل الأصلي بوفاة الأب. ومن ثم تخطط فاطمة الأصلي على الحصول على كل ميراث والدها بمفردها. وتبدأ في حرمان إخوتها من ميراثهم الشرعي. وحجتها في ذلك أنها ستحافظ على التركة من الضياع. ظنا منها أن أزواج إخوتها ليسوا جيدين للحصول على التركة. ولذلك فهي تعيش صراعا مع الجميع. وتبدأ حمل أدلة مضادة ضد الجميع ومن بينهم إخوتها.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل الاصلي الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة. أحداث مسلسل الاصلي الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة. مشاهدة مسلسل الاصلي الحلقة 22 الثانية والعشرين كاملة. حيث قدمنا لكم كل التفاصيل حول هذا المسلسل. ولمزيد من الأخبار الحصرية تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات. للاطلاع على كل ما هو جديد في مختلف المجالات. إلى اللقاء في موضوع جديد.