مسلسل الأصلي
مسلسل الأصلي

مرحبا بكم كل متابعي موقع مطبات الكرام أينما كنتم، نرحب بكم في موضوع جديد يحمل عنوان مسلسل الاصلي الحلقة 11 الحادية عشر، وذلك بعد أن وجدنا أن مسلسل الأصلي للفنانة ريهام عبد الغفور لاقى قبولا ملحوظا من قبل الجمهور العربي، حيث تصدر المسلسل التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال السطور التالية نقدم لكم التفاصيل كاملة حول مسلسل الاصلي الحلقة الحادية عشر.

مسلسل الاصلي الحلقة 11 الحادية عشر

يتحدث الجمهور عن مسلسل الاصلي بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما زاد من شهرة المسلسل، ويمكنكم متابعينا مشاهدة حلقات مسلسل الاصلي  من السبت حتى الاربعاء على قناة دي إم سي في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت مكة، وأيضا يتوفر المسلسل على منصة شاهد الرقمية.

حلقات مسلسل الاصلي

تؤدي الفنانة ريهام عبد الغفور شخصية جديدة خلال مسلسل الأصلي، حيث تقدم شخصية فتاة قوية وشريرة ترغب في اكل إرث إخوتها، ويشاركها في بطولة المسلسل كل من: منال سلامة، وإيهاب فهمي، وفتوح أحمد، ويوسف عثمان، وأحمد الشامي، وأشرف زكي، وتامر نبيل، وسارة نور.

الحلقة الحادية عشر مسلسل الأصلي

تدور احداث المسلسل حول فتاة تدعى فاطمة الأصلي، وهي فتاة قوية وشريرة، تجسدها الفنانة ريهام عبد الغفور، يتوفى والدها ويترك ثروته لها، ويشهد المسلسل صراعات عديدة بين فاطمة وأشقائها الأربعة بسبب تقسيم الميرات، حيث يرغب كل ابن في الحصول على حقه من ميراث والده، ولكن فاطمة لا ترغب في ذلك، وتشتغل نار الحقد بين الإخوة ويبدأ كل منهم في ضرب الآخر من وراء ظهره، ولكن أقواهم هي فاطمة الاصلي التي تخطط بذكاء لكل شيء.

اقرأ أيضا: مسلسل الاصلي الحلقة العاشرة 10 يوتيوب

اقرأ أيضا: مسلسل الاصلي الحلقة 9

وهنا نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال الخاص بـ مسلسل الاصلي الحلقة 11 الحادية عشر، وقدمنا لكم كل متابعينا الكرام التفاصيل كاملة حول هذا المسلسل، كما رصدنا لكم قصته وأبطاله، ولمزيد من التفاصيل تابعونا باستمرار فقط وحصريا عبر موقع مطبات، لمعرفة كل ما هو جديد حول العالم، إلى اللقاء في موضوع جديد.