مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3 - قائمة مسلسلات رمضان 2022

ينتظر الملايين من المشاهدين الحلقة 7 السابعة من مسلسل الاختيار 3 بفارغ الصبر، بعد الاحداث الشيقة التي شهدتها الحلقات السابقة، فمن المقرر عرضها في اليوم السابع من شهر رمضان المبارك الموافق 8 أبريل 2022.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 7

شهدتِ الحلقة السابقة من المسلسل الكثير من الأحداث المثيرة التي تفاعل معها المشاهدين بشكل واسع وخاصة الحوارات التي تدور بين الرئيس السيسي وقيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

دارت أحداث الحلقة حول اعتراض الشعب المصري على التعديلات الدستورية التي أتمها الرئيس المعزول محمد مرسي خلال إدارته للبلاد، والتي بسببها أضحى سلطة أكبر من السلطة القضائية في البلاد، وحصَّن قرارته ضد أي جهة، الأمر الذي أثار غضب الشعب المصري.

قابل مرسي وزير الدفاع عبد الفتاح السيسي، ليقول له عن إصدار التعديلات الدستورية بشكل رسمي، وطرح الاستفتاء للشعب، وطلب الرئيس المعزول من فريق أول أن ينزل الجيش إلى الشوارع بعد أن رفض الحرس الجمهوري ووزارة الداخلية التصدي للشعب المتظاهر ضد الدستور، فردَّ عليه السيسي مشيراً إلى أن هذه المظاهرات سلمية، قائلًا: «الجيش لو نزل هتكون انت مشيت».

موعد عرض مسلسل الإختيار 3

يعرض الجزء الثالث من مسلسل الاختِيار على قناة ON في تمام الساعة 9.30 مساء على ان تكون الإعادة في تمام الساعة 4.20 صباحاً والساعة 3.25 مساء.

و يعرض أيضاً على قناة ON دراما في تمام الساعة 11.20 مساء ويعاد الساعة 6 صباحا و الساعة 10.30 صباحا و الساعة 4.40 مساء.

بطولة مسلسل الإختِيار 3 الحلقة 7

يشارك في بطولة مسلسل “الاختِيار 3” كوكبة من ألمع النجوم و الفنانين من بينهم: الفنان أحمد عز وكريم عبدالعزيز وأحمد السقا وخالد الصاوي، الذين يجتمعون في عمل فني لأول مرة، بالإضافة إلى مشاركة عدد آخر من النجوم من بينهم: أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، مجدي فكري، بيومي فؤاد، صبري فواز، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي،  دنيا المصري، وعصام السقا، ومحمد رياض، وهشام إسماعيل ، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف منهم خالد زكي. المسلسل الاختيار من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.