مسلسل الأجهر الحلقة 29 dailymotion
مسلسل الأجهر الحلقة 29 dailymotion

مسلسل الأجهر الحلقة 26 كاملة dailymotion.. مسلسل الأجهر هو واحد من أكثر المسلسلات الرمضانية المنتظرة في عام 2023. يضم المسلسل نخبة من أشهر نجوم الدراما في مصر، ومن بينهم النجم عمرو سعد الذي يجسد دور يوسف والذي يواجه مشاكل كثيرة في حياته الشخصية. يتناول المسلسل قصة يوسف الذي يتهم زوراً بقتل أمه، ويتوارى عن الأنظار ليعود بعد فترة إلى البلاد بحثاً عن عائلته ومحاولاً كشف الأسرار التي تحيط بحياته. يتبع المسلسل تطورات مثيرة ويتضمن مجموعة من الأحداث الدرامية المشوقة التي ستجعل المشاهدين ينتظرون كل حلقة بشوق. بالتأكيد، سيكون لمسلسل الأجهر مكانة بارزة في شهر رمضان 2023، ونحن متحمسون لما سيقدمه هذا المسلسل الذي يشغل حالياً مراكز الصدارة في التريندات.

احداث مسلسل الأجهر:

يستعرض مسلسل الأجهر مجموعة من الصراعات والأحداث الاجتماعية الشيقة، في إطارٍ إنساني مؤثر. تدور الأحداث في حي الدرب الأحمر بالقاهرة، ويجسد عمرو سعد دور شاب يدعى يوسف، والذي يتهم ظلمًا بقتل والدته. يبدأ يوسف رحلته الصعبة عبر عدة دول إفريقية، متخفيًا في هوية جديدة تحت اسم مصطفى الأجهر. يتشابك طريقه بطرق عديدة مع حياة الصائغ سعداوي، الذي يقابله ويساعده في ظروفه الصعبة، حتى يتوصلا إلى حلول مفيدة يعتمد عليها في مواجهة التحديات والصعاب. مسلسل الأجهر يحمل الكثير من العبر والدروس الإنسانية، إضافةً إلى التمثيل المميز وجمالية الإخراج، ما جعله محط أنظار الجميع، وأحد أبرز الأعمال الدرامية في الوقت الحالي.

بطولة مسلسل الأجهر:

يتألّق النجوم في مسلسل “الأجهر” الذي يعرض خلال شهر رمضان الحالي. حيث يشارك العديد من النجوم في بطولة العمل، كعمرو سعد ودرة وسيد رجب وناهد السباعي وعارفة عبد الرسول وغيرهم الكثيرون. يتميز هذا العمل بقصة مشوّقة وإخراج مميّز، وهو يحظى بإعجاب عشاق الدراما العربية في كلّ أنحاء الوطن العربي. ولا شك أنّ الجمهور يترقّب الحلقات الجديدة بشغف كبير، لمتابعة الأحداث والتعرّف على مفاجآت العمل.

موعد مسلسل الأجهر:

يتابع الجمهور بفارغ الصبر عرض حلقات مسلسل “الأجهر” للنجم عمرو سعد، والذي يعرض حصرياً على قناة MBC مصر. يتم عرض حلقات المسلسل يومياً خلال شهر رمضان، حيث يبدأ العرض الأول الساعة 7:00 مساءً، ويعاد في تمام الساعة 1:00 مساءً. كما يتم بث المسلسل على قناة MBC مصر 2 وMBC 5، حيث يبدأ العرض في الأحد 16 أبريل الساعة 10:00 مساءً. كما يمكن متابعة مسلسل “الأجهر” على منصة شاهد. تتميز حلقات المسلسل بمزيج من التشويق والإثارة، وتجدد أحداثها حماس الجمهور في كل حلقة جديدة.

لمشاهدة الحلقة انقر هنا