حديثنا اليوم سيتمحور حول مسلسل مسلسل اعمل ايه حيث يصنف من مسلسلات الدراما المصرية الكوميدية، هو من تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجى.

يضم المسلسل 45 حلقة، ويبث على قناة dmc دراما، يسلط الضوء على مجموعة من القضايا الاجتماعية والإنسانية ويتم عرضها في إطار كوميدي، وخاصة علاقة الشباب بعائلاتهم.

مسلسل اعمل ايه الحلقه 23

أثنى عشاق ومحبي المسلسل بأحداث الحلقة الثالثة و العشرون حيث أنها تضمنت مجموعة من الأحداث المثيرة بين مريم وصديقها سامح الذي تحرش بها.

نشرت صديقتها بوست على مواقع السوشل ميديا تحكي به ما حصل لصديقتها، وشهد تعاطف العديد معها كما ضج الخبر بالمنطقة التي تسكن بها وبدأوا الحديث عنها.

يتم عرض حلقات المسلسل بشكل يومي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر شاشة قناة DMC الفضائية.

بدأت أولى حلقات مسلسل “أعمل إيه” بصوت الفنان خالد الصاوي حيث تحدث عن بناته ومنهن شادية التي أطلق عليها لقب “ست أبوها” تعمل مراسلة في أحد القنوات الفضائية، وفازت بلقب بطلة كاراتيه.

وأشاد بزوجته صابرين التي تعمل مديرة مدرسة وتحدث عن مهنته التي يعشقها جداً، حيث يعمل مهندسًا في مبنى راديو وتلفزيون ماسبيرو.

بطولة مسلسل أعمل ايه

شارك في بطولة مسلسل أعمل ايه المصري باقة من ألمع نجوم الفن من بينهم خالد الصاوى، صابرين، ندى بسيونى، دنيا المصرى، نور ايهاب محمد مهران، سامية الطرابلسى، طارق عبد العزيز، نهال عنبر، أحمد جمال سعيد، صبرى عبد المنعم، أيمن عزب، ريهام الشنوانى، مفيد عاشور، حمدى هيكل، محمود الشرقاوى وغيرهم.

المسلسل من إخراج أحمد عبد الحميد وتأليف محمد الحناوى وإنتاج شركة سينرجى.