مسلسل اسميتها جودان الحلقة 68
مسلسل اسميتها جودان الحلقة 68

تبدأ الاحداث الجديدة من مسلسل اسميتها جودان الحلقة 35 مع سارو التي تقنع أنتارا بأن خروج تانويش مع جودان كان شيئًا جيدًا، علاوة على أنها سوف تسمح لانتارا بالاستيلاء على ممتلكات اكشات، وتوجه انتارا صفعة قوية لسارو وتخبرتها أنها لا تريد أن ترى جودان سعيدة وعزمت التفريق بين جودان وتانويش.

تدور أحداث مسلسل أسميتها جودان، حول جودان الشابة التي تبلغ من العمر عشرون عاما، ولديها حلم الشهرة والنجومية بأن تصبح ممثلة هندية كبيرة، إلا أن كل تلك الأحلام تتحطم على صخرة الواقع عندما تتزوح من رجل يكبرها في السن وتصبح حماة لثلاث من زوجات أبناءه، ويصبح عليها أن تتعامل معهم بطريقة معينة.

 

أحداث الحلقة 35 من مسلسل اسميتها جودان

تسمع انتارا جودان وهي تغازل تانويش على الهاتف، حيث قالت جودان إنها سوف ترقص له في سانجيت، فتدب مشاعر الغيرة في قلب أنتارا وتعمل عل على إفساد خطة جودان، حيث قررت منافسة رقصة جودان في سانجيت، وبينما كانت جودان تستعد لأدائها والشروع في خطتها في سانجيت تذكرت كافة الأوقات التي فشلت فيها في هزيمة أنتارا، على أنها تعتقد أنها لن تكون قادرة على فعل ذلك هذه المرة أيضًا.

يبدأ اكشات في الرقص مع جودان على أغنية رومانسية ويخبرها أنه يحبها، فيما تخبر انتارا جودان أنها يجب أن تترك تانويش، بينما علقت جودان أنه لا يوجد سبب لها لتركه، وأخبرت انتارا جودان أنها سترقص ضد جودان في سانجيت وستخسر.

يقول اكشات لجودان أنه يمكنه فعل أي شيء من أجل سعادتك يسحب جودان بالقرب منه ويقول أن العالم يجب أن يرى كيف حبه لها، وترد جودان عليه بإن تلك الأساليب الرخيصة لن تنجح معها، ويرد اكشات بأنه سوف يعمل على عودة الابتسامة إليها، وأنه لن يتركها تبتعد عنه.

يتلقى يتلقى مكالمة ويقول أنه ذاهب من أجل الرد عليها، فيما تقول أنتارا تقول كيف يمكنك الذهاب، إلا أن اكشات يقول لها أنه سوف يعود بعد ساعة، وفي هذه الأوقات يأتي هوندا ويحتضن أنتارا، وتأتي جودان وهوندا ويقول انت لا تبدين جيدة جدا ويقبل يدها.

وفي هذه الأثناء تعجب سارو بطريقة هونجا وتقول لجودان انظري كيف يغازل،فيما تقول انتارا أنه سيكون معها في النهاية وأنها سوف ترى ذلك، ومزقت أنتارا بلوزة جودان وتقول لها أن كرامتها ستزول إلى الأبد.

يعرض المسلسل الهندي “اسميتها جودان” عبر قناة زي الوان، من السبت إلى الخميس، في الساعة 7 مساء بتوقيت القاهرة مصر، و8 مساء بتوقيت السعودية.