مسلسل اخوتي
مسلسل اخوتي

مسلسل اخوتي الحلقة الحلقة 32، حصلت الطفلة ايلين اكبينار بطلة مسلسل اخوتي الحلقة 32 كاملة، على جائزة أفضل ممثلة طفلة عن دورها في العمل خلال حفلة الفراشة الذهبية 2021، التي أقيمت أمس في اسطنبول.

كما حاز مسلسل إخواتي على اعجاب كبير من قبل متابعي الدراما التركية في الوطن العربي، حيث يعتبر أن حلقات المسلسل كثيرة نوعا ما.

تدور أحداث مسلسل اخوتي الحلقة 32 كاملة حول أربعة من الإخوة وهم قادير، آسيا، عمر، وأمل، والمشاكل التي تواجه كل من هؤلاء الأخوة.

وعلى الرغم أن هؤلاء الأخوة يعيشون في وضع صعب وفقراء جدا، إلا أن قلوبهم مليئة بالحب، ولكن يتغير كل هذا بعد تخلى والدهم عنهم.

يعمل والد الأخوة الأربعة مدير في أحد المدارسة وأيضا زوجته التي تعمل كمعلمة في نفس المدرسة، ولكن تتغير حياة الأخوة بعد أن يتركهم والدهم ويرحل.

تنقلب حياة هذه الأسرة رأسا على عقب بعد أن كانوا عائلة سعيدة رغم فقرهم والحياة الصعبة التي يعيشونها، حيث حل عليهم القلق والحزن وذلك بعد فقدهم والديهم في أحداث مؤسفة.

موعد عرض مسلسل اخوتي الحلقة 32 كاملة

يبحث العديد من معجبين الدراما التركية عن موعد عرض مسلسل اخوتي، حيث يبلغ عدد المسلسل التركي 31 حلقة حتى وقتنا الحالي، حيث مازال مستمر في العرض حتى الآن.

يعرض مسلسل اخوتي عبر قناة ATV التركية في الساعة الثامنة بتوقيت تركيا، والساعة الثامنة بتوقيت السعودية، والساعة السابعة بتوقيت مصر.

بالإضافة إلى ذلك يعرض المسلسل يوم السبت من كل أسبوع وذلك منذ بداية العرض يوم 20 فبراير من هذا العام.

أبطال مسلسل اخوتي الثانية والثلاثين

شارك في بطولة مسلسل اخوتى مجموعة كبيرة من نجوم الدراما في تركيا، لذلك يصنف المسلسل أنه واحد من أفضل المسلسلات التركية لعام 2021، حيث أنه مليء بالأحداث المشوقة والأكثر إثارة.

وأبرز أبطال مسلسل إخوتي هم:

خالد أوزغور ساري الذي يلعب دور قادير الأخ الكبير.

سو بورجو يازجي تقوم بأداء دور أسيا.

يغيت كوتشاك يقوم بشخصية عمر إرين.

أيلين أكبينار تلعب دور الأخت الصغرى في مسلسل إخوتي.

جليل نالجكان بشخصية عاكف اتاكول.

جونيت ميتي بدور اورهان إيران.

القنوات التي تعرض مسلسل اخوتي، موعد مسلسل اخوتي 32، الحلقة 32 من مسلسل اخوتي، توقيت مسلسل اخوتي الحلقة رقم 32.

أختيار المحررين: