مسلسل اخوتي
مسلسل اخوتي

استطاع مسلسل اخوتي الحلقة 31، تحقيق نجاحا ساحقا سواء في تركيا أو في العالم العربي، حيث كون قاعدة جماهيرية كبيرة تبحث عن موعد عرض العمل، الذي يعتبر أبرز المسلسلات التركية لهذا العام، التي جرى إنتاجها.

وتدور أحداث المسلسل التركي حول قصة أربعة إخوة ولدوا وسط عائلة فقيرة جدا تعمل كثيرا من أجل الحصول على لقمة العيش للبقاء على قيد الحياة.

ملخص مسلسل اخوتي الحلقة 31

كان الإخوة الأربعة في منتهى السعادة رغم معاناتهم من الفقر، لأنهم يعيشون مع والدهم وسط عائلي دافئ.

يعملون الأربعة أخوة مع بعضهم البعض، ولكنهم فقدوا والدهم، الأمر الذي تسبب في حزنهم، وجعل حياتهم صعبة جدا، حيث أنهم لم يتحملوا خسارة والدهم، فهو السند الحقيقي لهم في هذه الحياة الصعبة التي يعيشونها.

وتنقلب حياة الأخوة الأربعة في يوم واحد إلى مظلم بعد أن تركهم وحيدين بدون والديهم.

موعد عرض مسلسل اخوتي الحلقة 31

ينتمي المسلسل التركي إلى نوعية المسلسلات الدرامية، ويتكون من جزئين، حيث تم عرض الجزء الأول من مسلسل اخواتي “Kardeşlerim” بالتركية، الذي يتكون من 18 حلقة.

فيما تم عرض الجزء الثاني من مسلسل اخواتي الحلقة 31 حتى وقتنا الحالي عبر قناة أي تي في التركية.

وتمكنت قناة أي تي في الحصول على كافة حقوق بث مسلسل أخواتي، حيث يتم عرضه كل يوم سبت من كل أسبوع، في الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة مصر، والساعة التاسعة بتوقيت السعودية، حيث يتم عرض الحلقة في اليوم التالي الأحد مترجمة إلى اللغة العربية عبر موقع “قصة عشق”.

بالإضافة إلى ذلك تقدر الحلقة حوالي 120 دقيقة، حيث يكون موعد عرض إعلانات حلقات المسلسل التركي “اخواتي” يوم السبت ويوم الأربعاء.

أبطال مسلسل أخواتي 31 

شارك في بطولة مسلسل اخواتي الحلقة 31 العديد من النجوم الأتراك ومن أبرزهم: سيليل نالككان، خالد أوزغور ساري، خالد أوزغور ساري، أهو ياجتو، فاديك سيفين أتاسوي.

وسيميج سلجوق، يجيت كوتشاك، أيلين أكبينار، سو بورسو كوسكون، شيان سميك، داملا سو ايكيزوغلو، جوزدي توركر، أونور سيت ياران، كان سيفي، وميليس مينكاري.

اقرأ  المزيد/