مسلسل ابو العروسة 3
مسلسل ابو العروسة 3

أهلاً بك عزيزي الزائر في موقع مطبات.. نعرض لك مسلسل ابو العروسة الجزء الثالث الحلقة 36 كاملة.

مسلسل ابو العروسة 3 الحلقة ٣٦

في الحلقة السادسة و الثلاثين من مسلسل “أبو العروسة” الجزء الثالث تم إعتقال  الفنان أحمد صيام الذىيؤدي دور “داود” ووالد أحمد حجازى “طارق” بسبب قيامهم ببيع اللحوم الفاسدة فى محل السوبر ماركت الذى يمتلكه، رغم تحذير نجله له أكثر من مرة.

وبعد التحقيقات تم الإفراج عن ابنه طارق ولكن تم إحتجاز والده بسبب حكم غيابى له بـ ستة شهور.

شهدت الحلقة صلح ديانا هشام ونيرمين الفقى بعد الشجار الذي حصل بينهما فى الحلقة السابقة بسبب إهمال الأم ابنتها، وتركها لوحدها.

اعترفت نيرمين الفقى بالخطئ الذي ارتكبته ومعاملتها السيئة لجابر “مدحت صالح” طليقها واعتذرت من ابنتها ديانا “مريم”.

موعد عرض مسلسل أبو العروسة الجزء الثالث

يتسائل محبي الدراما عن موعد عرض حلقات مسلسل أبو العروسة، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل خلال الأجزاء السابقة، ستعرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة «DMC» ، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالي ، و في تمام الساعة الـ12:30 مساء.

بطولة مسلسل أبو العروسة

الجزء الثالث من مسلسل “أبو العروسة” كتابة و إخراج هانى كمال، وشارك في بطولة الموسمين  الأول والثانى نخبة من النجوم و الفنانين من بينهم سيد رجب ، سوسن بدر ، مدحت صالح ، نرمين الفقي ، رانيا فريد شوقى، خالد كمال ، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال ، ديانا هشام، وكارولين عزمي ، كوكى مجدى، نانسى صلاح، ندا عادل ، وكتبهما هاني كمال ، وأخرجهما كمال منصور.

إلى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية المقال، أتمنى ان يكون نال إعجابك، لمتابعة كل ما هو حصري و جديد زوروا موقعنا ” موقع مطبات ”