مسلسل إعادة تشغيل الحلقة 5
مسلسل إعادة تشغيل الحلقة 5

تاريخ إصدار Reboot Episode 5 موجود في القائمة، ويسعد المعجبون بمعرفة المزيد عنها. المسلسل يتميز بالكوميديا ​​والدراما كنوع رئيسي في المركز. قام ستيفن ليفيتان بإنشاء المسلسل لـ Hulu. يجمع الحذاء طاقم الممثلين من المسلسل التلفزيوني في العقد الأول من القرن العشرين والذي يسمى Step Right Up. تحاول الكاميرا متابعة حياتهم وهم يجتمعون معًا في موقع التصوير بعد ما يقرب من 20 عامًا في بيئة تصوير جديدة تمامًا. يحدث هذا عندما يطلب منهم كاتب شاب إعادة تشغيل مسلسلهم. هذه السلسلة إبداعية للغاية في سلسلة الويب، ومن الواضح أننا هنا من أجل نفس الشيء. قبل أن نتحدث عن مستقبل نفس الشيء، دعونا نلقي نظرة على كيفية تشكيل الملخص حتى الآن.

مرة أخرى في Reboot Episode 3، بعنوان Growing Pains، رأينا أن Bree و Reed على الكاميرا لكنهما يواجهان وقتًا عصيبًا أثناء تصوير مشهد حميم لعرضهما. في وقت لاحق، قررت هانا وجوردون توظيف كتابهما، مما أدى إلى حدوث حالة من الفوضى. لديهم كتلة كاتب ضخمة في غرفة الإبداع. بنهاية الحلقة، ينصب التركيز على كلاي. يحاول إنهاء علاقة في العمل قبل أن يتسبب الموقف في إحداث أي ضرر محتمل له.

في الحلقة الرابعة، بعنوان Girlfriends، نرى أن ريد منخرطة جدًا في الحياة الشخصية لبري بينما تحاول الأخيرة إعادة تخيل نفسها في هذا العالم الأصغر سنًا. تدرك هانا أن جوردون ما زال يعتقد أنها امرأة مستقيمة على الرغم من أن توجهها الجنسي المفضل هو أن تكون مثلية. في نهاية هذه الحلقة، نرى أن زاك وإلين يتناولان الإفطار معًا لمناقشة الأعمال.

في البداية، كل شيء يسير بشكل محرج حقًا، لكنه سرعان ما يبدأ في الظهور نحو الأفضل. في الحلقة الخامسة الأخيرة من المسلسل بعنوان What We Do in the Shadows، رأينا أن جوردان وريد يعانيان بوضوح من صدمة لم يتم حلها من الماضي، والتي حاولا العمل عليها معًا. في الوقت نفسه، يحاول كلاي مساعدة Bree على الخروج من مشروع عالق. في النهاية، تم إقران هانا وزاك معًا لأنها تحاول مساعدته في الوصول إلى الكلب وحضانة الكلب الذي شاركه ذات مرة مع صديقته السابقة. حسنًا، كان هذا كله للتلخيص، ودعونا نتحدث الآن عن مستقبل السلسلة.

إعادة تشغيل الحلقة 5 تاريخ الإصدار

موعد إصدار الحلقة الخامسة من إعادة التشغيل في 11 أكتوبر 2022. الحلقة بعنوان سحر. من المفترض أن تنسحب من Hulu في الساعة 3 صباحًا بالتوقيت الشرقي. من المقرر إطلاق حلقات جديدة من سلسلة الويب الكوميدية كل أسبوع كل ثلاثاء. يمكنك تعقبهم جميعًا من خلال Otakukart.

كيفية مشاهدة إعادة التشغيل الحلقة 5

شاهد عشاق Reboot Episode 5 بسهولة عندما بثت الحلقة على Hulu في التاريخ والوقت اللذين ذكرناهما أعلاه. تقدم خدمة البث الكثير من مستويات الأسعار، ويمكن للمعجبين التحقق من أيهما يشعرون براحة أكبر معه. هناك أيضًا حزم مختلفة مع خطط تتيح الوصول إلى تجربة دفق خالية من المتاعب. الخطة الأساسية للخدمة تكلف 6.99 دولار شهريًا.

إعادة تشغيل الحلقة 5 المفسدين

إعادة تشغيل الحلقة 5 بعنوان مسحور. في هذه الحلقة، سنشهد أن Bree قد أدخلت Reed في لعبتهم القديمة حيث اعتادوا تقديم قصص خلفية لأشخاص عشوائيين ينظرون خارجًا عن المألوف في الشوارع أو في أي مكان. لاحقًا، نرى أن جوردون يحاول مساعدة هانا بأن يطلب من الكتاب مساعدتها. يريدون لها أن تتعامل مع امرأة مثلها تمامًا. بنهاية الحلقة، سنرى تركيزًا على كلاي وهو يحاول تعويض جيري عن كل ما مروا به طوال هذا الوقت.

اقرأ المزيد: