أنا وهي
أنا وهي

مسلسل أنا وهي الحلقة 10، تبدأ الحلقة العاشرة من مسلسل أنا وهي بالرغبة الكبيرة التي أبداها سليم في الارتباط بهايدي زميلته في العمل، وهو ما وضح جليا خلال الذهاب معها إلى أحد الكافيهات، وهناك رأه صديق هند الذي بادر بالاتصال بها وقال لها أن خطيبها متواجد حاليا بصحبة إحدى الفتيات، وهنا قررت هند الذهاب إلى هناك، وعندما وصلت اشتبكت مع هايدي بالأيدي، وأحدثت لها عدد من الاصابات.

الحلقة 10 مسلسل أنا وهي

يعود الثنائي بعدها إلى المنزل، من أجل استكمال باقى المشاجرة، ويقول لها أنه لا يريد الاستمرار في مشروع الزواج، ويبدأ في تخطي مشكلته النفسية ويتجاوز حاجز الصوت المرتفع، ويبدأ في اتخاذ قرارات، من بينها أنه لا يريد الزواج، وأنه اكتفى من تحكم والدته في حياته الخاصة، وتبادر هند خلع الدبلة والقاءها في وجهه، كل ذلك وعائلة سليم والدكتور شيرين يستمعون تفاصيل المشاجرة من على الباب.

أبطال الحلقة 10 مسلسل أنا وهي

يقوم ببطولة مسلسل أنا وهي كل من أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقى، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، محمد ثروت، سلوى محمد على، ندا عادل، محمد الصاوى، محسن منصور، محمود البزاوي، علاوة على عدد آخر من ضيوف الشرف أبرزهم عبير صبرى، محمد أنور، كريم عفيفى، مسلسل أنا وهي من تأليف مصطفى حمدى وإخراج سامح عبد العزيز.

تفاصيل مسلسل أنا وهي الحلقة 10

تجلس والدة سليم ووالده مع هند من أجل الاعتذار لها وأنه لم يقصد من قاله له، ثم يكمل سليم حديثه مع هند ويقول لها أنه يحب هايدي ويريد الارتباط بها، وأن مسألة التخلص من الزواج منها لابد من أن تتم بطريقة تدريجية.

يتم إلقاء القبض على هند بسبب محضر التعدي الذي حررته هايدي لها بعد واقعة الضرب، ويضطر سليم للذهاب إلى منزل هايدي حتى يرجوها التنازل عن المحضر، حتى يتم الإفراج عن هند، وخلال الحديث بينهما، يعترف سليم بحبه لهايدي، لكنه مجبر على الزواج خوفا من والدته.

مشاهدة الحلقة 10 مسلسل أنا وهي

تعرض قناة cbc مسلسل “أنا وهي” في الساعة 8 مساء ويعاد الساعة 2.30 صباحاً، والساعة 12 ظهرًا، فيما تقوم قناة cbc دراما بعرض المسلسل في الساعة 11 مساء وتعاد الساعة 5 صباحاً والساعة 10 صباحاً.