مسلسل أبو العروسة
مسلسل أبو العروسة

عزيزي الزائر يعرض لك موقع مطبات مسلسل أبو العروسة الحلقة 30 كاملة.. شهدت أحداث الحلقة العديد من التطورات خصوصاً بعد أن ترك حسن والذي يؤدي دوره الفنان محمد رضوان، ثروة طائلة عقب وفاته لصديقه المقرب عبد الحميد الذي يؤدي دوره الفنان سيد رجب من أجل إنفاقها في عمل الخير.

مسلسل ابو العروسة الحلقة 30

شهدت أحداث الحلقة ذهاب عبد الحميد لمقابلة أبناء حسن صديقه الراحل، قام بمعاتبتهم على قسوة قلبهم وجحودهم على والدهم المتوفي، واشتد الحوار بينهم بسبب اتهام أحد أبناء حسن عبدالحميد بالسيطرة على ثروة والده وإنفاقها على نفسه وليس على الفقراء.

خلال الحلقة حصلت نرمين الفقي التي تتقمص شخصية عبير على موافقة من الإدارة بتقسيط التكاليف الخاصة بالطلاب غير القادرين طوال العام، حتى يتمكن الجميع من دفع التكاليف وإكمال تعليمهم، ولا تزال عبير على علاقة بدكتور معها في الكلية ، لتكتشف أنه كان متزوجا دون أن يبلغها بذلك.

تعود رانيا فريد شوقي «نيرة»، لتحسين علاقتها بنجلها ميزو ، ولكن تحصل بينها وبين شريكتها في الشركة بعض المشاكل وسرعان ما تعود الأمور إلى مجراها الطبيعي.

بطولة مسلسل أبو العروسه

يشهد الجزء الثالث من مسلسل ابو العروسة مشاركة مجموعة من الفنانين للمرة الأولى من بينهم الفنان محمد رضوان، ونور محمود وفاء صادق. تأليف وإخراج هاني كمال، ولكن الفنان محمد رضوان ، انتهي دوره في الحلقات السابقة بوفاته، بينما يستمر دور وفاء صادق التي تعاني في تربية أبنائها بعد طلاقها من زوجها .

موعد عرض الحلقة 31 من مسلسل ابو العروسة

يتسائل المشاهدين عن موعد الحلقة 31 من مسلسل أبو العروسة، بعد النجاح الكبير الذي حققه المسلسل طوال الأجزاء السابقة، ستعرض الحلقة الجديدة في تمام الساعة الثامنة على شاشة قناة «DMC» ، وتعاد مرة أخرى في تمام الساعة الثانية من صباح اليوم التالي ، و في تمام الساعة الـ12:30 مساء.