تتنافس العديد من المسلسلات خلال شهر رمضان المبارك 2023 وتتنوع محتوياتها ما بين الفكاهية ​​والتاريخية والاجتماعية، ومن المقرر أن يكون هناك اهتمام كبير بمتابعتها، ويشارك في العمل مجموعة من ابطال الفن العرب ومنهم رجوع فنانين مشهورين مثل إيمي سمير غانم والفنان المصري خالد يوسف، كما يعتبر مسلسل “سرة الباتع” مميز بسبب غناء الأغنية في المسلسل للملك محمد منير وسيكون هذا المسلسل من المسلسلات القوية التي ستبث خلال شهر رمضان المبارك كما أنها ستقدم عرضاً مميزاً للمتابعين من خلال منصة شاهد الرقمية لذا إذا كنت تريد في قضاء مسلسلات رمضانية شيقة فإن سلسلة رمضان 2023 ستكون الأختيار الأمثل لك.

مجموعة أسماء مسلسلات رمضان 2023 على قناة رؤيا

يعتبر شهر رمضان من أهم الشهور الدينية في الوطن العربي وتشتهر القنوات الفضائية ببث المسلسلات والبرامج الرمضانية التي تحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير، ومن هذه القنوات قناة “رؤيا” التي تعرض دائمًا محتوى إعلاميًا ممتازًا وتستجيب لتطلعات المتابعين، نستعرض في هذه المقالة مجموعة المسلسلات التي ستبث على قناة “رؤيا”.

  • مسلسل “حارة القبة”: يعتبر هذا المسلسل من أهم الأعمال الدرامية السورية وتجري أحداثه حول الحكم العثماني في بلاد الشام وصدور مرسوم الخدمة العسكرية الإجبارية وسوف يذاع بشكل حصري على قناة “رؤيا”.
  • مسلسل (العنوسة ليست غلطة): يناقش المسلسل موضوع العزوبة والقضايا التي يعاني منها الناس.
  • مسلسل زمن الحرية: تناقش السلسلة فترة الثورة السورية وتحكي قصة نازح سوري يعاني من الفقر، وسوف يذاع بشكل حصري على قناة “رؤيا”.
  • برنامج “أهلا رمضان”: برنامج مختلف يقدم موضوعات مختلفة منها الطبخ والديكور والموضة والجمال ويستقبل العديد من المشاهير والممثلين، يبث كل يوم في شهر رمضان.

وهذه بعض أسماء مسلسلات وبرامج “رؤيا” رمضان 2023 ونأمل للمتابعين قضاء وقت شيق ومفيد