مسابقة أنبياء الله 2023
مسابقة أنبياء الله 2023

هناك بحث مكثف عن مسابقة نساء مؤمنات التي أطلقتها وزارة الأوقاف المصرية وإذاعة القرآن الكريم من قبل الدكتور مختار جمعة، الا وهي نساء مؤمنات حيث ترفع من معلوماتك الدينية عن نساء المؤمنين.

تستمر المسابقة لمدة شهر حيث بدأت في 1 في ديسمبر 2022 وستنتهي في 31 ديسمبر 2022 وكل يوم سيكون 2 من الفائزين يتم الإعلان عنهم للفوز بالجائزة التي تبلغ قيمتها حوالي 500 جنيه.

تساعد مسابقة للنساء المؤمنات في انتشار الدين الإسلامي ويتعرف الكثيرات على الكثير من التفاصيل التي يمكن أن يتعلموها لأول مرة لأنهن يحاولن جاهدًا الفوز بالمسابقة ولكن إذا لم تفز بمسابقة مبلغ 500 جنيه، ربما ربحت معلومات ذهبية لا تقدر بثمن.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 11

سؤال اليوم الحادي عشر هو :”هي أم المؤمنين رضي الله عنها تزوجها الرسول صلى الله عليه وسلم السنة الخامسة من الهجرة وكانت قبل الزواج من الرسول زوجة زيد بن حارثة فزوجها الله لسيدنا محمد من فوق سبع سموات وأن عليه بسم الله الرحمن الرحيم فلما قضى زيد منها وطرا زوجناكها صدق الله العظيم، وكانت دائماً تفخر بذلك وتقول زوجوكم أهلكم وزوجني الله.”

قالت وزارة الأوقاف المصرية بأنه سيكون هناك 10 جوائز مجموعة نهاية الشهر 5 جوائز للمصريين المقيمين بالخارج.

و 5 للأكثر تفاعل والإجابة على كافة الأسئلة تبلغ قيمة كل جائزة 500 جنيه مصري

يحصل الفائز على المبلغ عن طريث وسائل الدفع المختلفة حيث يطلب عند التسجيل منك بعض البيانات المهمة مثل المحافظة و أسم وتاريخ الميلاد والرقم القومي ورقم الهاتف وللإجابة مسابقة نساء مؤمنات السؤال 11 قم بالنقر هنا.