مسابقة أنبياء الله 2023
مسابقة أنبياء الله 2023

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 15، يبحث عدد كبير من الأشخاص يومياً عن رابط مسابقة وزارة الأوقاف التي تعد من أهم وأكثر المسابقات بحثاً خلال الأسبوعين الماضيين، وكانت وزارة الأوقاف أعلنت عن مسابقة نساء مؤمنات وهي عبارة عن سؤال يومياً يتم عرض السؤال في فيديوة مذاع على الصفحة الرسمية للدكتور مختار جمعة الذي يشغل منصب وزير الأوقاف، ومن المقرر أن تستمر المسابقة حتى نهاية شهر ديسمبر الجاري، وأعلنت وزارة الأوقاف عن جائزة قدرها 500 جنيه مصري للفائزين، كما تتيح وزارة الأوقاف الإشتراك في مسابقة نساء مؤمنات للمقيمين خارج البلاد.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال 15

وأعلنت وزارة الأوقاف عن الفائزين في مسابقة نساء مؤمنات السؤال الـ 14 وهم : آية منير محمد زين طالبة في الصف الثالث الإعدادي ، والفائز الثاني أحمد عماد الدين طالب بكلية الهندسة بالجامعة الروسية.

مسابقة نساء مؤمنات السؤال الخامس عشر

وجاء سؤال مسابقة نساء مؤمنات الـ 15 هي أم من أمهات المؤمنين وهي إبنة أبي سفيان ابن حرب، وأخت معاوية ولدت قبل البعثة بحوالي 17 عام ثم هاجرت مع زوجها عبد الله بن جحش إلى الحبشة.

خطوات الاشتراك في مسابقة نساء مؤمنات السؤال 15

ومن خلال الخطوات الآتية سوف تتمكنوا من الإجابة على السؤال الخامس عشر مسابقة نساء مؤمنات تحت إشراف وزارة الأوقاف، ومن المقرر أن يتم الإعلان عن أسماء الفائزين في المسابقة في فيديو المسابقة لليوم التالي مباشرة.

  • في البداية يجب الدخول على رابط وزارة الأوقاف من هنا .
  • ثم اضغط على اختيار نوع المتسابق سواء كان طالب أم لا.
  • ادخال البيانات المطلوبة في الخانات الموضحة .
  • تأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • ثم اكتب اجابة سؤال مسابقة نساء مؤمنات في الخانة الموضحة.

اقرأ أيضاً: