مسابقة أنبياء الله 2023
مسابقة أنبياء الله 2023

مسابقة نساء مؤمنات السؤال الرابع عشر، تعد من أكثر المسابقات بحثاً على جوجل خلال الأسابيع الماضية، حيث أعلنت وزارة  الأوقاف عن مسابقة نساء مؤمنات وهي عبارة عن سؤال يومياً يتم عرضه على قناة اليوتيوب الخاصة بالدكتور مختار جمعة وزير الأوقاف يومياً في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ويتم الإعلان عن الفائزين في اليوم التالي مباشرة.

وقد أعلنت وزارة الأوقاف إلى أن جائزة المسابقة 500 جنيه مصري، وسوف تستمر مسابقة نساء مؤمنات حتى نهاية شهر ديسمبر وتتيح وزارة الأوقاف الإشتراك في مسابقة نساء مؤمنات لكافة الأشخاص من داخل وخارج مصر، وتعلن وزارة الأوقاف عن سؤال مسابقة نساء مؤمنات يومياً من خلال فيديو على قناة الدكتور مختار جمعة، ويمكنكم الإطلاع على الفيديو والإجابة على السؤال بكل سهولة .

السؤال الرابع عشر مسابقة نساء مؤمنات

وقد أعلنت وزارة الأوقاف أن حوالي ما يقرب من 2700 متسابق أجابوا على سؤال الأمس، إلا أنها سوف تعلن عن فائزين فقط وكان الفائز الأول من في مسابقة 13-12-2022 هو يوسف جمعة عبد النبي طالب في الصف الأول محافظة الفيوم، أما الفائز الثاني مها عادل أحمد إبراهيم مدرسة علم نفس بمحافظة القليوبية، وكانت إجابة السؤال هو أم حكيم بنت الحارس التي أسلمت يوم الفتح وتزوجت عكرمة بن أبي جهل.

رابط الإجابة على سؤال مسابقة نساء مؤمنات السؤال الـ 14

ويمكنكم بكل سهولة الدخول على رابط إجابة مسابقة نساء مؤمنات السؤال الرابع عشر الأربعاء الموافق 14 ديسمبر 2022 من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  • الدخول على رابط وزارة الأوقاف من هنا .
  • ثم اختر قيمة الجائزة والفئة التي ينتمي إليها المتسابق.
  • بعد ذلك اضغط على التالي.
  • قم بملئ البيانات المطلوبة.
  • ادخل الإسم والرقم القومي والمحافظة ورقم المحمول والمنزل إن وجد.
  • ثم اضغط على ارسال.

اقرأ أيضاً: