مطبات

فجّر الفنان المصري محمد رمضان مفاجأة من العيار الثقيل خلال مشاركته في احتفالات مهرجان “موازين”، حيث أكد لجمهوره نيته إنتاج فيلم سينمائي يجمعه مع الفنان المغربي سعد لمجرد.

تفاعل واسع على منصات التواصل الاجتماعي

تفاعل رواد منصات التواصل الاجتماعي بشكل كبير مع تصريحات رمضان، معتبرين إعلانه تحقيقًا لنبوءة العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف في بدايات عام 2024.

تصريحات محمد رمضان

في المؤتمر الصحفي الخاص بحفله في مهرجان «موازين»، قال محمد رمضان: “سعد لمجرد أخي وصديقي وأول حديث بيننا كان عن فيلم سينمائي. المشروع قائم والجمهور سيرانا قريبًا في عمل سينمائي جديد”.

نبوءة ليلى عبداللطيف

كشفت العرافة اللبنانية ليلى عبداللطيف عن توقعات للفنان محمد رمضان خلال عام 2024، قائلة: “من المتوقع أن يحقق محمد رمضان نجاحات كبيرة في مختلف المجالات الفنية، بما في ذلك الأغاني والأفلام والمسلسلات”. وأضافت: “يستعد محمد رمضان لإطلاق عمل جديد بمشاركة المطرب المغربي سعد لمجرد، بالإضافة إلى عدد من النجوم العالميين، ومن المتوقع أن تحقق الأغنية نجاحًا كبيرًا”. كما أعربت عن رغبتها في مقابلة محمد رمضان وإخباره بمفاجأة سارة في أذنه.

توقعات الجمهور

الجمهور يتطلع بحماس لرؤية هذا التعاون الفني الكبير بين محمد رمضان وسعد لمجرد، ويتوقع أن يكون الفيلم نجاحًا كبيرًا نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتع بها النجمان في العالم العربي.