محمد بن راشد
محمد بن راشد

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، أنه لا يوجد خط نهاية لسباق التميز وأن الجميع يخاطرون بحياتهم لكن الخطر الأكبر هو عدم المخاطرة، وأن الجميع يحلم ولكن القائد وحده هو الذي يحول الأحلام إلى حقيقة مؤكداً على ذلك يفي هو وفريقه عندما يعدون بشيء ما.

وقال في مقطع فيديو وجهه لأبناء الوطن ونشره على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» في إطار وسم «ومضات_قيادية»: «أقول لفريقي: في سباق التميز ليس هناك خط للنهاية وهذه العبارة تصبح أكثر واقعية كل يوم، عندما نعد نفي بالوعد، نحن جميعاً لدينا أحلام، لكن القائد فقط هو من يمكنه تحويل هذه الأحلام إلى حقيقة.. كلنا نخاطر في الحياة ولكن هل تعلم ما هو الخطر الأكبر؟ ألا تخاطر على الإطلاق».

وأضاف:” إن طريقتنا في تحقيق أحلامنا مختلفة، فعندما يتحدث الناس نحن نعمل، وعندما يخططون نحن ننفذ، وعندما يترددون نتقدم نحو المستقبل بكل ثقة، وهنا يضفي سموه على أحلامه واقعاً لتصبح شاهد عيان على التطور الذي وصلته الإمارات في فترة قصيرة، لتصبح عالم في دولة.. فالرؤية الثاقبة هي التي مهدت الأرض لعالمية دبي.. فلا أحد يذكر الحالمين، ولكن الجميع يتذكرون من يحولون الأحلام إلى حقيقة”.

واستطرد «إذا كان القائد أسداً حقيقياً فلا بد أن يقود مجموعة من الأسود، وأنا فخور بفريق العمل الذي يساعدنا على تحقيق طموحاتنا، لأنهم جميعاً من الأسود، وأعمل دائماً على تشجيع الشباب على الإبداع، وأتجاوز عن بعض أخطائهم، لأن الأخطاء أحياناً تكون طريقة للتعلم وتحقيق النجاح»

واختتم :” أنا وفريقي عندما نعد نفي بالوعود.”