مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر
مباراة يوفنتوس وانتر ميلان بث مباشر

يعرض لكم “مطبات” تفاصيل مباراة يوفنتوس وزينيت مباشرة، حيث يستقبل فريق يوفنتوس الإيطالي، نظيره زينيت الروسي، يوم غداً الثلاثاء، 2 نوفمبر، على أن تكون المباراة بضيافة ملعب أليانز تورينو، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا لموسم 2021-2022.

موعد مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

ومن المنتظر أن يلتقي الفريقان غدا الثلاثاء، في الجولة الرابعة من المجموعة الثامنة بدور المجموعات، بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ترتيب يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

يعتلي فريق يوفنتوس مقدمة ترتيب المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا، بعد حصوله على رصيد 9 نقاط، متفوقاً بذلك بثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه ” تشيلسي الإنجليزي “، بينما يحتل فريق زينيت المركز الثالث بعد حصوله على رصيد 3 نقاط، ويتذيل مالمو المجموعة بدون نقاط.

طموحات يوفنتوس وزينيت

يطمح نادي السيدة العجوز الحصول على الفوز الثاني له علي التوالي علي فريق زينيت، والرابع ضمن دور المجموعات، بهدف التأهل بشكل رسمي لدور الستة عشر.

بينما فريق زينيت، يطمح لأخذ الثأر من مضيفه الإيطالي، بعد أن تغلب عليه في الجولة الماضية علي ملعبه ووسط جماهيره، بالإضافة إلى رغبته في مواصلة المنافسة على التأهل للدور التالي.

يشار إلى أن فريق يوفنتوس تغلب على زينيت في الجولة الأخيرة علي ملعب الأخير، بهدف نظيف.

تفاصيل مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

المباراة: يوفنتوس ضد زينيت
المناسبة: الجولة الرابعة – دور المجموعات – دوري أبطال أوروبا
الملعب: أليانز تورينو
الموعد: الثلاثاء 2-11-2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت.

توقيت مباراة يوفنتوس وزينيت في دوري أبطال أوروبا

الثامنة مساء بتوقيت جرينتش
التاسعة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
العاشرة مساء بتوقيت مصر
الحادية عشر مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت.

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة يوفنتوس وزينيت، مباراة يوفنتوس وزينيت مباشرة، مباراة يوفنتوس وزينيت اليوم، مباراة يوفنتوس وزينيت حصري، تاريخ مباراة يوفنتوس وزينيت، مباراة زينيت ويوفنتوس اليوم، مباراة زينيت ويوفنتوس مباشرة، القنوات الناقلة لمباراة زينيت ويوفنتوس،  لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.