مباراة فولهام وتشيلسي
مباراة فولهام وتشيلسي

مباراة فولهام وتشيلسي، مباراة جديدة تجمع بين فريق تشيلسي وفولهام ضمن مباريات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الإنجليزي والتي من المقرر أن تقام مساء يوم السبت الموافق 10 سبتمبر 2022 على ملعب كرافين كوتاج، ومن خلال السطور التالية سوف نتعرف سوياً على أهم التفاصيل الخاصة بمباراة تشيلسي وفولهام …. فتابعونا.

مباراة فولهام وتشيلسي

في الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت السعودية تنطلق صافرة الحكم لبدء مباراة فولهام وتشيلسي في الأسبوع 7 من بطولة الدوري الإنجليزي، حيث استعد فريق فريق تشيلسي لمواجهة غريمه أملاً منه في تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من تحسين مركزه في جدول الترتيب،حيث يتواجد الفريق في المركز السادس برصيد 10 نقاط جمعها الفريق من خلال 6 مباريات حقق لاعبي تشيلسي الفوز خلال 3 مباريات وتعادل في مباراة وخسر في مباراتين،كانت المباراة الأخيرة له عندما حقق الفوز على وست هام بهدفين مقابل هدف يوم السبت الماضي، فكان الهدف الأول لـ بن تشيويل في الدقيقة 76 والهدف الثاني فكان لـ كاي هافرتز في الدقيقة 88.

فيما يتواجد فريق فولهام في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وهو لديه 8 نقاط في رصيده جمعها من خلال 6 مباريات إلا أنه لم يتمكن من تحقيق الفوز إلا خلال مباراتين وتعادل وخسر في مباراتين، كانت المباراة الأخيرة لفريق فولهام عندما تعثر أمام توتنهام بهدفين مقابل لا هدف في المباراة التي جمعت بينهما يوم السبت الماضي، أحرز الهدف ألكساندر ميتروفيتش في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

تشكيلة فريق تشيلسي أمام فولهام

فيما كشف توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي أمام توتنهام الذي جاء كالتالي:

(ميندي – رييس جيمس – تياجو سيلفا – كوليبالي – لوفتوس تشيك – كانتى – جورجينو – ستيرلينج – مارك كوكوريلا​ – ماسون ماونت – كاي هافرتز).

تشكيلة فولهام أمام تشيلسي

فابريسيو في حراسة المرمي.

خط الدفاع: كيني تيتي، أنتوني روبنسون، الفي ماوسون، مايكل هيكتور، تبرونس كونجولو، جوبايرن.

في خط الوسط: توماس كيرني، جين مايكل سري، هاريسون رايد.

في الهجوم: أنتوني كنوكاريت، ايفان كفاليرو، ألكسندر ميتروفيتش، بولي رايد.

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن تذاع مباراة تشيلسي وفولهام مساء يوم السبت الموافق 10 سبتمبر على قناة beIN Sports Premium 1 التي أعلنت عن عرض الأستديو التحليلي للمباراة قبل انطلاق صافرة الحكم بساعة مع وجود عدد من محللي كرة القدم بصحبة المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

اقرأ أيضاً: