مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد اليوم
مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد اليوم

يرصد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد اليوم، حيث يترقب عشاق كرة القدم الإسبانية في أنحاء العالم موعد بدء صافرة المواجهة النارية والقاسية، بين فريق فالنسيا ضد خصمه أتلتيكو مدريد، في إطار مباريات الجولة الثالثة عشرة من عمر الليجا الإسبانية.

ومن المنتظر أن يفتح ملعب “ميستايا” أبوابه لاستضافة اللقاء، الذي سيجمع بين الغريمين، فالنسيا وأتلتيكو مدريد، حيث يطمح كلا الفريقان الفوز لحصد نقاط المباراة.

يقترب الرخي بلانكوس من هذه اللقاء بقوة وتركيز عالي، حيث يتطلع لاعبو المدرب دييجو سيميوني إلى الفوز لتحسين حصيلة نقاطهم والبقاء في نصف نهائي الدوري المحلي.

في المقابل، يستعد الخفافيش لهذه المباراة بقوة واستعداد، نظرًا للحاجة الماسة إلى نقاط كاملة من أجل تحسين موقعها في الترتيب وتجنب نزيف النقاط.

 

ويأتي نادي فالنسيا المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد حصوله على 16 نقطة، بينما يحتل أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 22 نقطة حتى الآن.

ما هو موعد مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد؟

ومن المنتظر أن يتواجه كلاً من فالنسيا ونظيره أتلتيكو مدريد يوم الأحد المقبل 7-11-2021 على ملعب “ميستايا”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من الدوري الإسباني.

وتنطلق المباراة بين الفريقين عند الساعة الخامسة والربع مساءًا بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والربع مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، على أن تبدأ في السابعة والربع مساءًا بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد؟

وتذاع مباراة فالنسيا ضد أتلتيكو مدريد في الجولة الثالية عشر من عمر الليجا عبر شاشة قناة “beIN Sports HD 1”.

تشكيل فالنسيا المتوقع

حراسة المرمى: سيليسين

خط الدفاع: جايا – باوليستا – ألديريتي – فولكييه

خط الوسط: ماركوس أندريه – راسيتش – سولير – واس

في الهجوم: جيديس – كوستا

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع

حراسة المرمى: أوبلاك

خط الدفاع: تريبيير، فيليبي، خيمينيز، هيرموسو.

خط الوسط: دي بول، كوكي، آنخيل كوريا، يانيك كاراسكو.

في الهجوم: لويس سواريز، جواو فيليكس.

 

أختيار المحررين:

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد، توقيت مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد، قنوات تعرض مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد، مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد اليوم، مباراة فالنسيا وأتلتيكو مدريد مباشرة، مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا، مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا اليوم، موعد مباراة أتلتيكو مدريد وفالنسيا، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.