مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر
مباراة برشلونة واسبانيول بث مباشر

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة اليوم، من المقرر أن يلاقي البارسا فريق سيلتا فيجو، على ملعب الثاني “بالايدوس”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من المسابقة المحلية، المقررة السبت المقبل الموافق 6-11-2021.

يدخل نادي البارسا المباراة القادمة ويطمح في الحصول على الثلاث نقاط، للعودة من جديد إلى سكة الانتصارات في الدوري الإسباني.

جاء ذلك في ظل تراجع نتائج برشلونة الآونة الأخيرة بالمسابقة المحلية، مما دفع مجلس إدارة النادي بإعفاء المدرب السابق رونالد كومان من مهمة تدريب الفريق.

والآن يقود سيرجي بارجوان مهمة تدريب فريق برشلونة خلفا لكومان، بشكل مؤقت، لحين التعاقد مع مدرب جديد.

كل المؤشرات تشير بأن المدرب تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، هو المدرب القادم للبارسا، ولكن حتى تاريخ كتابة هذا الخبر لم يصدر أي بيان رسمي يفيد بذلك.

في الوقت الحالي يأتي البارسا المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإسباني، بعد حصوله على 16 نقطة، بعدما حقق الفوز في 4 مباريات، تعادل في مثلهم، وخسر في 3 لقاءات.

أما سيلتا فيجو فيتواجد في المركز 15 برصيد 11 نقطة، من الفوز في 3 مباريات، التعادل في مواجهتين، والخسارة في 7 لقاءات.

ما هو موعد مباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة ؟

من المنتظر أن يتقابل الثنائي مساء السبت 6-11-2021 في الجولة الـ13 من مسابقة الدوري الإسباني.

هذا وتنطلق المباراة بين الفريقين عند الساعة الخامسة والربع مساءً، بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة والربع مساءً، بتوقيت مكة المكرمة.

ما هى القنوات الناقلة لمباراة سيلتا فيجو ضد برشلونة ؟

ستنقل المباراة بين الثنائي عبر “beIN Sports Connect”.

تشكيل برشلونة المتوقع

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن

الدفاع: أوسكار مينجويزا – كليمينت لينجليه – إريك جارسيا – خوردي ألبا

الوسط: جافي – سيرجيو بوسكيتس – نيكو – فرينكي دي يونج

الهجوم: أنسو فاتي – ممفيس ديباي.

 

أختيار المحررين/

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة، توقيت مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة، مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة مباشرة، مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة حصري، مباراة سيلتا فيجو وبرشلونة أو لاين، مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم، موعد مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، توقيت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.