مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر
مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر

نعرض لكم متابعينا الكرام تفاصيل مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة مباشرة، الأربعاء، الموافق 27 – 10 – 2021 في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة.

يستضيف فريق رايو فاليكانو خصمه نادي برشلونة، الأربعاء المقبل، على ملعب كامبو دي فوتبول، في إطار منافسات الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني الممتاز.

وسيحاول نادي برشلونة الخروج المباراة من كبوة الكلاسيكو، بإيجاد طريقة لجني الثلاث نقاط من مباراة رايو فاليكانو، بهدف العودة إلى دائرة المنافسة على اللقب.

ويحتل فريق برشلونة – قبل مواجهة رايو فاليكانو – المركز التاسع بعد حصوله على 15 نقطة، حيث لعب برشلونة في 9 مباريات في الدوري الإسباني الممتاز، وحقق نجاحا في 4 مباريات بنتيجة الفوز، ووقع في فخ التعادل في 3 مباريات، وخسر في مباراتين.

ويدخل رايو فاليكانو مواجهة نادي برشلونة من أجل تصحيح المسار، بعد الهزيمة الصادمة له في الجولة الماضية أمام ريال بتيس بنتيجة 3/2.

هذا ويأتي فريق رايو فاليكانو المركز السابع بعد حصوله على رصيد 16 نقطة، جمعهم في 10 مباريات، حسم 5 مباريات بالفوز، وخسر في 4 مباريات، وتعادل في مباراة وحيدة.

ما هو موعد مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة؟

من المنتظر أن يستضيف ملعب “كامبو دي فوتبول” مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة، الأربعاء المقبل، لحساب الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني.

وتنطلق مباراة رايو فاليكانو أمام برشلونة عند تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة؟

تعرض مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة عبر شبكة قنوات Bein Sports القطرية، وبالتحديد على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

من هو معلق مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة؟

من المقرر أن تولى شبكة قنوات Bein Sports مهمة التعليق على مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة، إلى المعلق المصري، علي محمد علي.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام رايو فاليكانور:

حراسة المرمى : تيرشتيجن.

خط الدفاع : ألبا – بيكة – جارسيا – منجويزا.

خط الوسط – بوسكيتس – جافي – كوتينيو.

خط الهجوم : ديباي – فاتي – أجويرو.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة، القنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو وبرشلونة، موعد مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة، تاريخ مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة، توقيت مباراة رايو فاليكانو ضد برشلونة، مباراة رايو فاليكانو أمام برشلونة اليوم، مباراة رايو فاليكانو وبرشلونة مباشرة، القنوات الناقلة لمباراة رايو فاليكانو وبرشلونة، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.

اقرأ المزيد: