مباراة برشلونة مع فيكتوريا بلزن
مباراة برشلونة مع فيكتوريا بلزن

مباراة برشلونة مع فيكتوريا بلزن بث مباشر..!! يستضيف ملعب سبوتيفاي كامب نو المواجهة القادمة التي سوف تجمع بين فريق برشلونة صاحب الأرض والجمهور مع نظيره فريق فكتوريا بلزن ضمن المجموعة القوية التي تضم فريق بايرن ميونخ وفريق إنتر ميلان، وذلك في أولى مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، يقدم برشلونة أداء قوي رفقة مدربه الشاب تشافي هيرنانديز في بطولة الدوري بعد الصفقات القوية التي أبرمها الفريق هذا الموسم، ويريد أن يجني ثمار هذه الصفقات.

مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن الليلة

 في إقليم كتالونيا يحتضن ملعب سبوتيفاي كامب نو المباراة القادمة والتي ستجمع بين فريق برشلونة مع فيكتوريا بلزن، وكان فريق برشلونة قد تمكن من تخطي فريق إشبيلية في آخر مباراة له في الدوري الاسباني بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شيء لتكون خير استعداد لبطولة دوري الأبطال.

موعد إقامة مباراة برشلونة ضد فيكتوريا بلزن مباشرةً 

تنطلق صافرة بداية المباراة القادمة والتي ستجمع بين فريق برشلونة مع نظيره فريق فيكتوريا بلزن يوم الأربعاء القادم الموافق 7 سبتمبر في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة على ملعب سبوتيفاي كامب نو.

القنوات التي ستنقل مباراة برشلونة وفيكتوريا بلزن في دوري الأبطال 

تذاع مباراة برشلونة مع فيكتوريا بلزن عبر مجموعة قنوات بين سبورت الرياضية والتي لديها كامل حقوق بث وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2022 / 2023. 

تشكيل فريق برشلونة المتوقع ضد فيكتوريا بلزن الليلة

من المتوقع أن يخوض مدرب فريق برشلونة تشافي هيرنانديز مباراته الأولى في بطولة دوري أبطال أوروبا بكامل قوته الضاربة، ويتوقع أن يكون التشكيل كالآتي:- 

حارس المرمى 

مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع

جول كوندي – رونالد أراوخو – إريك جارسيا – أليكس بالدي

خط الوسط 

جافي – سيرجيو بوسكيتس – بيدري

خط الهجوم 

رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – عثمان ديمبيلي

اقرأ المزيد: