مباراة السعودية ضد فيتنام اليوم
مباراة السعودية ضد فيتنام اليوم

يسرد لكم “مطبات” أبرز تفاصيل مباراة السعودية ضد فيتنام اليوم، حيث يستعد المنتخب السعودي الأول لكرة القدم لمواجهة خصمه منتخب فيتنام، على ملعب ماي دينه، معقل الأخير، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ “6” من التصفيات الأسيوية النهائية، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2022.

ويحتل منتخب السعودية، صدارة المجموعة الثانية من تصفيات كأس العالم، بعد حصوله على 13 نقطة حصدها من خمس مباريات خاضها، أما منتخب فيتنام فقد أحتل المركز السادس والأخير دون حصوله على أي نقطة.

موعد مباراة السعودية ضد فيتنام

ومن المنتظر أن يطلق حكم المباراة صافرة المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر الغد “الثلاثاء”، بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة، وتتولى شبكة قنوات SSC7 HD نقل المباراة مباشر، وبأداء صوتي للمعلق فهد العتيبي.

ويغيب عن المنتخب السعودي عدة أسماء في مقدمتهم محمد العويس، وعبد الله مادو، وياسر الشهراني ومحمد الكويكبي، وفواز القرني.

تشكيل منتخب السعودية المتوقع أمام فيتنام

  • في حراسة المرمى: محمد الربيعي.
  • في خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، عبد الإله العمري، سلطان الغنام.
  • في خط الوسط : محمد كنو، عبد الإله المالكي، سالم الدوسري، سلمان الفرج، فهد المولد.
  • في الهجوم: فراس البريكان.

يشار إلى أن منتخب السعودية واجه منتخب فيتنام، في ثلاثة مباريات، كانت الغلبة فيها للمنتخب السعودي ،والذي سجل 12 هدفًا، ولم يستقبل سوى هدف وحيد.

 

أختيار المحررين:

 

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة السعودية ضد فيتنام اليوم، مباراة السعودية ضد فيتنام اليوم مباشرة، مباراة السعودية ضد فيتنام اليوم حصري، القنوات الناقلة للعبة السعودية ضد فيتنام، لقاء السعودية ضد فيتنام، مواجهة السعودية وفيتنام، لعبة فيتنام والسعودية، فيتنام والسعودية اليوم،  لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.