مباراة الزمالك والمحلة
مباراة الزمالك والمحلة اليوم (كورة أكسترا) 25-12-2021 والقنوات الناقلة في الدوري المصري

مباراة الزمالك والمحلة اليوم..!! في مباراة الثأر منذ الدور الأول في الموسم الماضي الذي يحمل لقب نادي القرن الحقيقي نادي الزمالك والذي يواجه فريق غزل المحلة في إطار مباريات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، ويدخل باتريس كارتيرون هذه المباراة وهو يعلم خطورة لاعبي فريق غزل المحلة على مستوى الهجوم وكذلك على مستوى الدفاع ولما لا وأن المدير الفني لمنتخب مصر قرر استدعاء محمد فتح الله مدافع الفريق إلى القائمة الأولية لكأس الأمم الأفريقية، بما يعني أن المنتخب به عناصر كبيرة وذات جودة عالية.

ويغيب عن هذه المباراة القلب النابض لنادي الزمالك أفضل خط وسط في مصر طارق حامد بعد حصوله على الإنذار الثالث في المباراة الأخيرة، كما يغيب مهاجم الفريق وثاني هدافي الفريق عمر السعيد لنفس السبب، كما يغيب شيكا وأيمن حفني، على الجانب الآخر يدخل محمد عودة بكامل تشكيلته التي خاض بها المباراة الأخيرة وهو يمني النفس أن يكرر ما فعله خالد عيد الموسم الماضي بعدما هزم الأبيض بهدفين مقابل هدف.

مباراة الزمالك والمحلة اليوم

يستضيف ملعب القاهرة الدولي مباراة الزمالك وزعيم الفلاحين فريق غزل المحلة في الأسبوع التاسع من مسابقة الدوري المصري العام، يحتل نادي الزمالك المركز الثالث برصيد 16 نقطة كان آخرها ثلاث نقاط جمعها من الجولة الماضية بعد فوزه الصعب على فريق المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

أما الفريق الضيف غزل المحلة يدخل هذا اللقاء وهو يتواجد في المركز السابع برصيد 10 نقاط ويريد أن يقترب هو الآخر من المربع الذهبي.

بطاقة مباراة غزل المحلة والزمالك اليوم

  • البطولة :- الدوري المصري
  • الزمالك × غزل المحلة
  • التوقيت :- الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة
  • اليوم :- السبت الموافق 25 ديسمبر
  • الملعب :- ستاد القاهرة الدولي
  • القناة :- أون تايم سبورت

التشكيل المتوقع لمباراة الزمالك وغزل المحلة اليوم

يتوقع أن يبدأ المدرب كارتيرون وشكلية يحاول فيها تعويض الغيابات التي لحقت بالفريق، وهذه التشكيلة كالتالي:-

حارس المرمى

محمد عواد

خط الدفاع

عبد الشافي، الونش، محمد عبد الغني ، حازم امام

خط الوسط

محمود عبد العزيز امام عاشور

خط الهجوم

أحمد السيد زيزو يوسف مصطفى فتحي بن شرقي، رواق سيسيه