مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم
مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم

مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم..!! تقام مباراة إنتر ميلان مع نظيره كالياري في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثاني برصيد 37 نقطة.

بينما يدخل فريق كالياري هذه المباراة وهو يتواجد في المركز الثامن عشر برصيد 10 نقاط فقط، ويأتي فريق الأنتر من مباراة في آخر جولة خاضها الفريق ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا وتلقى هزيمة من الميرنجي ولكنه صعد إلى دور ال16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى إنتر ميلان لتعويض هذه الخسارة عند الجماهير التي ترغب في حصد لقب الدوري هذا العام وللمرة الثانية على التوالي، يأمل فريق كالياري أن يحصد الثلاث نقاط حتى يتقدم خطوة نحو الأمام تجنباً لصراع الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية في نهاية الموسم، لذا من المنتظر أن تكون هذه المباراة مشتعلة منذ البداية حتى حتى إطلاق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.

بطاقة مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم

  • المباراة إنتر ميلان × كالياري
  • البطولة الدوري الإيطالي
  • يوم المباراة الأحد 12 ديسمبر 2021
  • الجولة السابعة عشر
  • توقيت المباراة الساعة 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة
  • القناة الناقلة للمباراة القناة الرسمية للدوري الإيطالي عبر اليوتيوب
  • ملعب المباراة سان سيرو  جوزيبي مياتزا.

توقيت مباراة إنتر ميلان وكالياري مباشر

من المقرر أن تنطلق صافرة بداية فعاليات مباراة إنتر ميلان صاحب المركز الثاني مع نظيره كالياري صاحب المركز الثامن عشر، ذلك في يوم الأحد القادم الموافق 12 ديسمبر 2021، في تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر إلا الربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية في إطار مباريات الجولة السابعة عشر من عمر مسابقة الدوري الإيطالي.

كيف يمكن مشاهدة مباراة إنتر ميلان وكالياري اليوم في الدوري الإيطالي

من المقرر ألا يتم إذاعة أي مباراة في الدوري الإيطالي العام لكرة القدم، حيث لم تحصل أي قناة أو شركة بث على حقوق بث الدوري، لذا من يريد أن يتابع أحداث مباراة إنتر ميلان وكالياري يمكنه ذلك فقط عن طريق القناة الرسمية للدوري الإيطالي عبر اليوتيوب.

ورصد طاقم موقع مطبات الساعات القليلة الماضية قيام محبي ومشجعي كرة القدم في الوطن العربي بالبحث عن قنوات تنقل مباراة كالياري وإنتر ميلان، القنوات العارضة لمباراة كالياري وإنتر ميلان، تشكيلة مباراة كالياري وإنتر ميلان، ملعب مباراة كالياري وإنتر ميلان، لعبة كالياري وإنتر ميلان، لذا قررنا الأجابة عن كل عمليات البحث والتي كانت أعلاه.