حورية فرغلي
مطبات

تصدّر اسم الفنانة حورية فرغلي محركات البحث وقائمة الترند على منصة “إكس” (تويتر سابقاً)، وذلك في أعقاب مقابلة تلفزيونية أجرتها لبرنامج “نجمك مع يارا” الذي تقدمه الإعلامية يارا أحمد عبر قناة “هي”. كشفت حورية خلال المقابلة النقاب عن العديد من الجوانب الشخصية والمهنية من حياتها، مما أثار اهتماماً واسعاً بين الجمهور ورواد منصات التواصل الاجتماعي.

حورية فرغلي تشرب الخل

أحد التصريحات التي أثارت جدلاً واسعاً كان تناول حورية للخل يومياً في الصباح، موضحةً أنها تحب الخل بشكل غير عادي. قالت حورية: “في فترة في الشهر البنات بتحب الشيكولاتة لكن أنا معرفش ليه بحب الخل، أول ما أدخل المطبخ أشربه وبكون مستمتعة جدًا وعمري ما تأثرت بشربه”.

الجانب الإنساني والتبني

تحدثت حورية أيضاً عن تجربتها الشخصية مع التبني، حيث أوضحت أنها حاولت تبني طفلين من ذوي الاحتياجات الخاصة، ولكن باءت محاولتها بالفشل بسبب القوانين. قالت: “كان نفسي أبقى أم، وحصل قبل كده واتبنيت طفلين وماتوا، كانوا اتنين من ذوي الاحتياجات الخاصة، وحاولت أتبناهم وقالولي مينفعش أخدهم معايا البيت عشان لازم أكون متجوزة وممكن أتكفل بيهم، واتكفلت بيهم 6 سنين، وبعدين توفوا”.

حورية فرغلي برنامج نجمك مع يارا

تنتظر حورية عرض مسلسل “سيما ماجي” الذي يدور في إطار اجتماعي حول الصراع بين الخير والشر، ويتناول قضية السادية والعنف باسم الحب. بالإضافة إلى ذلك، تعاقدت حورية على فيلم “المدرسة”، الذي تدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق والرعب النفسي.

تفاعل الجمهور

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع تصريحات حورية، حيث عبر العديد عن دعمهم وامتنانهم لها. كما تناول البعض فوائد تناول الخل في الصباح، بينما أثار آخرون موضوع التبني وشروطه في القانون والإسلام، ما أضاف بعداً جديداً للنقاش.

ما هي قصة الممثلة المصرية حورية فرغلي؟