Spy x Family الفصل 71
Spy x Family الفصل 71

مانجا Spy X Family الفصل 67.3..!! على الرغم من أنه الفصل 68 الذي يتوقع المعجبون قراءته هذه المرة. ولكن لا يمكن قول أي شيء عندما يتعلق الأمر بمانجا Spy X Family. يصطف Spy X Family Chapter 67.3 مع تاريخ الإصدار النهائي للأسابيع القادمة. شوهد آخر مرة أن Loid كاد أن يُقبض عليه لأن رئيسه اعتقد أنه جاسوس. لكنه استخدم نفس الحيلة ضده لإنقاذ هويته. والآن حان الوقت ليور للتألق في الفصل التالي. إذن، هذا كل ما تحتاج لمعرفته حول الفصل.

في القصة التالية، سيكون Yor هو الشخص الذي يحتل مركز الصدارة. ستساعد أنيا والدتها في إدارة المهمات. سيكون من المثير للاهتمام أن ترى كيف تحكم على السيدات على الطريقة التي يقضين بها الوقت بعيدًا عن العائلة.

الفصل 67.3: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

لا يزال يتعين على المعجبين معرفة العنوان والمفسدين للفصل القادم. ولكن منذ أن وصلت المهمة إلى نهايتها، فمن المحتمل أن يحصل المشجعون على الفصل 68 بين أيديهم. هذه المرة، سيكون Yor هو الشخص الذي يحتل مركز الصدارة في Spy X Family Chapter 67.3. لقد ظهرت في العديد من الفصول. ومع ذلك، فقد مر وقت طويل منذ أن رأيناها في أنشطتها المعتادة.

بصرف النظر عن مشاريع الاغتيال التي تأتي في طريقها، فإن يور مشغولة أيضًا بمراقبة السيدة ديزموند. هذه الصداقة منحت العائلة نافذة جديدة على حياة العدو. وكلما عرفوا المزيد عن العدو، كان ذلك أفضل. سيكون من الممتع أن نرى ما ينتظر الجميع في الأسابيع القادمة من المانجا.

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 67.2 من Spy X Family بقدوم شخصين من جهاز الأمن لاعتقال الرجل وفقًا للتقرير. ثم أخذهم الرئيس إلى Loid وشرح كيف رآه يتربص في غرف التسجيلات. بعد فترة وجيزة، تم تقييد يديه وإخراج الرجل من المكتب. لكن كل ما يمكن أن يفكر فيه Loid هو الإحراج الذي كان عليه أن يمر به عندما اكتشف زملائه هذا الأمر.

ولكن بعد ذلك، قام Loid بسحب واحدة من أفضل الحيل في أكمامه. طلب من المحققين طرح أسئلة على الرجل الذي أعد التقرير. ولأنه تم استجوابه، قرر سحب التقرير. انتهى الفصل مع غضب أنيا الصغيرة من عدم معرفة بابا كيفية الحفاظ على الصداقات.

الفصل 67.3: تاريخ الإصدار

في كل مرة يتوقع فيها المعجبون إصدار فصل، يتم تقديم نزهة عشرية لهم. لكن من المتوقع أن يعطينا الإصدار القادم فصلاً أخيرًا. لذلك، سيصدر Spy X Family Chapter 67.3 في 19 سبتمبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Viz Media و MangaPlus و Shonen.

اقرأ المزيد: