مانجا Shinobi no Ittoki الحلقة 6
مانجا Shinobi no Ittoki الحلقة 6

مانجا Shinobi no Ittoki الحلقة 6 ..!! بالتأكيد لن يكون هناك اثنان من Narutos في هذا العالم. لكن القصة الوحيدة التي تمكنت من الوصول إليها هي Ittoki the Ninja. ويصطف مع تاريخ الإصدار المناسب لهذا الأسبوع Shinobi No Ittoki الحلقة 6. جلبت الحلقة الأخيرة الكثير من الاكتشافات إلى الطاولة، بما في ذلك الحلقة التي أطلقت على الخلد في الحكاية. ولم يكن سوى كيري. لكنهم لم يقرروا بعد ماذا يفعلون بهذا الخائن. إليك كل ما تريد معرفته عن الحلقة الجديدة.

في القصة التالية، سيتعرف المشجعون على الخطة النهائية لـ Ittoki. في الوقت الحالي، ما زال يعالج إصاباته. وبالتالي، قد يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتمكن من العودة إلى الحدث. ماذا سيكون مصير كيري؟ فقط الوقت كفيل بإثبات!

Shinobi no Ittoki الحلقة 6: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

سيكون العنوان التالي “الظل والدفء”. شهد آخر فصل من الحلقة السابقة أن كيري كان الخائن الذي كان ينقل المعلومات إلى الجميع. ولكن الآن هو الوقت الذي يضع فيه إتوكي حداً لكل هذا. جاءت نتيجة الامتحانات إيجابية. ومع ذلك، شعر إيتوكي وكوسيتسو أنهما بحاجة إلى الكثير من الوقت للتعافي من كل هذا. بدلاً من إخبار الخلد الذي يعرفونه عنه، يمكنهم بالتأكيد استخدامه لمصلحتهم.

وبالتالي، سيناقش إيتوكي مع كوسيتسو أنه يجب عليهم إطعام كيري بالمعلومات التي يرغبون فقط في نقلها. هل سيكون قادرًا على اكتشاف أن هناك شيئًا غريبًا؟ حسنًا، هذا هو الجواب الذي لم يظهر بعد في القصة!

ملخص الحلقة السابقة!

عنوان Shinobi No Ittoki الحلقة 5 كان “Shadow and Warmth”. بدأت الحلقة بمعرفة سوزاكو أن كيشيمارو يحلم بإقامة السلام في هذا العالم. انجذب نحوه على الفور. على الجانب الآخر، أدرك إيتوكي أن الاختبارات العملية ستبدأ قريبًا بما فيه الكفاية. ولأنه علم بوجود شامة بداخلهم، فقد تأكد من أنه لن يتدرب أمام أي منهم.

على الجانب الآخر، كانت خطة كوسيتسو للهجوم على سوزاكو خلال المباراة. قرر إتوكي أنه بحاجة إلى التحدث مع المدير فيما يتعلق بالمباريات. ومع ذلك، لم تترجم الأمور بالطريقة التي يريدها. بنهاية الحلقة، كانت الامتحانات قد اكتملت، وكان هناك وحي ضخم في طريقهم. في النهاية، تعرف إيتوكي أخيرًا على من هو خائن هذه الفوضى بأكملها!

Shinobi no Ittoki الحلقة 6: تاريخ الإصدار

أثناء الكتابة، لم يتم الإعلان عن أي انقطاع معين في إصدار هذا الإصدار. لكن المعجبين يتطلعون إلى العنوان الذي يشير إلى عمل جاد! شينوبي نو إتوكي الحلقة 6 ستصدر هذا الأسبوع في 8 نوفمبر 2022. سيتمكن المعجبون من مشاهدة جميع حلقات الأنمي فقط على الصفحات الرسمية لكرانشي رول. وبالتالي، راقب مطبات للحصول على جميع تحديثات هذا هنا فقط.

اقرأ المزيد: