مانجا One Punch Man الفصل 169
مانجا One Punch Man الفصل 169

مانجا One Punch Man الفصل 169..!! لقد وضع الفصل الأخير أخيرًا نهاية لكل الجنون الذي كان يخرج من القتال المجنون بين جارو وسيتاما. شهد الفصل السابق أن جارو وسايتاما حسموا خلافاتهم أخيرًا من خلال محادثة. وتمكن الوحش أيضًا من أن يصبح شريرًا مطلقًا دون الاضطرار إلى قتل سايتاما. كان هذا الفصل مستحقًا وكان في ذروة السرد القصصي. إذن، إليك كل شيء يجب معرفته حول القصة التالية التي تأتي في One Punch Man الفصل 169.

 

الفصل 169: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

سيتراجع الفصل التالي من One Punch Man عن الأحداث التي أدت إلى وفاة Garou. ستلقي النزهة نظرة على تداعيات رحيل الشر المطلق. وقد هزم سايتاما أخيرًا Cosmic Awakened Garou. من وفاة جينوس إلى تدمير كوكب المشتري، انعكست جميع الأحداث بعد أن استخدم سايتاما وغارو “قبضتي” للعودة إلى اللحظة التي سبقت اندلاع غضب سايتاما.

والآن، سيُقام اللقاء الأخير بين جينوس وسيده. لكن Blast and Bang سيحزنان بالتأكيد على خسارة Garou في One Punch Man Chapter 169. بصرف النظر عن هذا، لدى Murata خطط مختلفة لمواصلة Monster Association Arc مع الأعمال والمعارك الأخرى.

 

ملخص الفصل السابق!

بدأ الفصل 168 من One Punch Man مع Saitama بضرب اللكمات باستمرار باستخدام أكثر من Garou باستخدام البوابات. مع قلب جينوس بيد واحدة، كان سايتاما يخفف كل غضبه على الوحش. لكنه لاحظ أن جارو قام بتكرار كل تحركاته. لكن خطة جارو لم تنجح لأن كل هجوم كان أقوى من السابق. ثم اعتقد أنه إذا استمر هذا، فإن إحدى هذه اللكمات يمكن أن تقتله.

أوضح الفصل بعد ذلك أن سايتاما لم يشهد مثل هذا الارتفاع المفاجئ في المشاعر في الماضي. وهكذا، كانت مستويات قوته ترتفع إلى مستوى مجنون. وهذه هي اللحظة التي أطلق فيها سايتاما بطريق الخطأ عطسة خطيرة أدت إلى إبعاد كوكب المشتري بالكامل. ولكن بعد ذلك، جمع Garou كل قوته وضرب سايتاما على كوكب مختلف. دون التفكير في الأمر، بدأ الرجل يحتفل بانتصاره.

لكن كان من الواضح أن سايتاما لم يمت. وصل الحزن إلى عينيه أخيرًا، وتذكر البطل أنه وعد تاريو بأنه سيهزم جارو دون قتله. ثم طلب جارو المهزوم من سايتاما أن يقدم له معروفًا لأنه لم يستطع قتله. أراد أن يأخذ البطل سلطاته ويتفوق عليها إلى أبعد من ذلك. أخذ الإجراء الأخير للفصل كلا من سايتاما وغارو إلى بُعد مؤقت

كانت “قبضتي” قوة إسقاط غارو للمستقبل الذي أعاد سايتاما إلى الوراء في الزمن. وهكذا، قام بضربه الأخير الذي أدى إلى هزيمة Absolute Evil. انتهى الفصل بضرب جينوس لسيده لاعتقاده أنه مات.

 

الفصل 169: تاريخ الإصدار

كان “إيقاظ الآلهة” فصلًا اعتقد العديد من المعجبين أنهم لا يستحقونه. لكن موراتا أذهل أذهان الجميع بهذا الفصل. لذلك، سيصدر One Punch Man الفصل 169 يوم الخميس التالي. تاريخ الإصدار المتوقع هو 4 أغسطس 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ OPM.

اقرأ المزيد: