One Piece حلقة 1058
One Piece حلقة 1058

مانجا One Piece الحلقة 1062..!! من المقرر تسليم الفصل 1062 من One Piece يوم الأحد، 21 أغسطس 2022، الساعة 12:00 صباحًا بتوقيت اليابان.

 

 

وقت الإصدار الفصل 1062 من One Piece

نظرًا للمواقع الجغرافية، قد تختلف تواريخ الإصدار والوقت من بلد إلى آخر.

  • توقيت المحيط الهادئ: 8 صباحًا
  • التوقيت المركزي: 10 صباحًا
  • التوقيت الشرقي: 11 صباحا
  • التوقيت البريطاني: 4 مساءً
  • التوقيت الأوروبي: 5 مساءً
  • توقيت الهند: 8.30 م

أين تقرأ One Piece الفصل 10 62

يمكن قراءة جميع الفصول الأخيرة والسابقة من One Piece Manga رسميًا عبر الإنترنت من خلال موقع VIZ الإلكتروني .

قطعة واحدة Manga Official Trailer

حوالي قطعة واحدة

تدور أحداث القصة حول Monkey D. Luffy، الشاب الذي بدافع من رمز شبابه وشانكس المذهل “ذو الشعر الأحمر”، ينطلق في رحلة من البحر الأزرق الشرقي لتحديد موقع الجائزة الاسمية وبث نفسه ملك قراصنة. مع هدف نهائي لفرز فريقه، قراصنة قبعة القش، ينقذ لوفي ويصبح على صلة وثيقة بمقاتل يدعى رورونوا زورو، ويبحثون عن ون بيس.

شاركوا في رحلتهم بواسطة نامي، مرشدة ومجرمة؛ ويوسوب، رماة خبير وكاذب مهووس؛ و Vinsmoke Sanji، طاهية تأنيث. يحصلون على قارب اسمه Going Merry ويشاركون في لقاءات مع القراصنة المشهورين في East Blue.

 

 

عندما بدأ لوفي ومجموعته في خوض تجاربهم، انضم آخرون إلى الفريق في وقت لاحق في الترتيب، بما في ذلك توني تشوبر، وهو متخصص وأنسنة الرنة؛ نيكو روبن، حفارة، وقاتل محترف سابق؛ فرانكي، صانع سفن سايبورغ؛ بروك، مؤدي الهيكل العظمي، ومقاتل؛ وجيمبي، رجل دفة سمكة وفرد سابق من أمراء الحرب السبعة في البحر.

عندما يتم تدمير Going Merry، يقوم قراصنة قبعة القش بشراء قارب آخر يسمى Thousand Sunny. معا، يواجهون مختلف القراصنة، ومتتبعي الوفرة، والجمعيات الإجرامية، والتقدميين، والمتخصصين في الغموض، ومقاتلي الحكومة العالمية المنحلة، والرفاق والخصوم المختلفين، وهم يبحرون في المحيطات بحثًا عن تخيلاتهم.

التعليمات

س 1. ون بيس الفصل 1062 تاريخ الإصدار والوقت في الهند

الإجابة: من المقرر تسليم الفصل 1062 من One Piece يوم الأحد، 21 أغسطس، 8:30 صباحًا IST ، 2022. نظرًا للمواقع الجغرافية، قد تختلف تواريخ الإصدار والوقت من دولة إلى أخرى.

س 2. تاريخ الإصدار والوقت في الفصل 1062 من ون بيس في الولايات المتحدة

الإجابة: من المقرر تسليم الفصل 1062 من One Piece يوم الأحد، 21 أغسطس، الساعة 8:00 صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ، 2022. نظرًا للمواقع الجغرافية، قد تختلف تواريخ الإصدار والوقت من دولة إلى أخرى.

اقرأ المزيد: