مانجا Eleceed الفصل 215
مانجا Eleceed الفصل 215

مانجا Eleceed الفصل 215..!! قد لا يكون الفصل 215 من Eleceed منعشًا جدًا للجماهير. هناك احتمالية أن تكشف manhwa عن بعض التفاصيل الجادة حول Kayden Break. استكشف الفصل السابق آثار القتال بين أندريه وكيدن. شكر مدير الأكاديمية كايدن واعترف بقوته أمام الجميع.

 

 

قد يكون الفصل التالي مليئًا بالوحي. لكن تبين أن كارتين لم يكن يعرف جيو سيوو. علاوة على ذلك، يبدو أن كايدن سيكثف تدريب تلميذه ليجعله يتفوق في قسم الصحوة. سيكون العديد من الشخصيات من The Frame والمنظمات الأخرى وراء Siwoo لأنه كشف عن نفسه لـ Kayden. انتقل إلى المقالة التالية لمزيد من المعلومات حول الفصل القادم من مانهوا!

الفصل 215: المعركة تصل لنهايتها!

قد يظهر سبب قلق Kartein في Eleceed الفصل 215. ذكر Kartein في الفصل السابق أن Kayden يواجه بعض القضايا الداخلية. لهذا السبب لا يزال في مرحلة التعافي. لكن ذلك المثير للحرب خرج مع أندريه وكأنه ذهب للانتحار. حتى كايدن عانى من بعض الاهتزازات في يديه بسبب الاستهلاك المفرط للسلطة.

 

 

قد تكون مشكلة كبيرة إذا كان كايدن يعاني منها لفترة طويلة. علاوة على ذلك، سيعزز Jiwoo تدريبه مع Kayden لأنه هدف للمنظمات الإجرامية من جميع أنحاء العالم. علاوة على ذلك، قد يكون هناك بعض الأسرار في Jiwoo أن Kayden يهتم به كثيرًا. ومع ذلك، فإن مانهوا ليست مستعدة للكشف عن أي شيء بعد.

ملخص سريع للفصل السابق!

بدأ الفصل 214 من Eleceed بمواجهة Andrei و Kayden. ومع ذلك، اقترح أندريه أن يتوقف كايدن عند هذه النقطة لأنه قد يتسبب في دمار كامل. لكن كايدن واصل الهجمات التي أجبرت مقاتلي “فريم” على الفرار من هناك دون قتال. ومع ذلك، قدم Andrei عرضًا لـ Kayden للانضمام إلى منظمة Frame.

شكر مدير المدرسة كايدن وجمع كل الطلاب. ومع ذلك، أخذ Kartein و Kayden Jiwoo معهم لتلقي العلاج الطبي حيث كان هناك كسر في عظم القص. في النهاية، عرف المشجعون من Kartein أن Kayden ليس جيدًا تمامًا. ومع ذلك، غطت مانهوا القضية وأنهت الفصل بدردشة صغيرة بين Kayden و Siwoo.

الفصل 215: المعركة تصل لنهايتها

سيتم إصدار الفصل 215 من Eleceed في 14 أكتوبر 2022. تقدم Manhwa بعض الاكتشافات الرائعة للجماهير في الفصل القادم من Manhwa. الفصول القادمة من مانهوا ستكون متاحة للقراءة على الصفحات الرسمية لـ Naver و Webtoon و Kakaopage. استمر في متابعة مطبات لمزيد من التحديثات!

اقرأ المزيد: