DanMachi حلقة 5
DanMachi حلقة 5

DanMachi حلقة 5 إذا كنت تريد أن تعرف كل شيء عن العرض الأول للحلقة الخامسة من الموسم 4، فاستمر في القراءة! في الموسم الرابع من الحلقة 4 من DanMachi، التقى بيل بحورية البحر ماري، التي وافقت على مساعدته في هزيمة الوحش الذي يرهب الشلالات العظيمة، بينما قاتلت بقية المجموعة وحوشًا لا نهاية لها على ما يبدو.

 

 

لا يزال الموسم الرابع من DanMachi مليئًا بالإثارة بشكل لا يصدق، مما يجعل كل حلقة ممتعة للغاية حتى الآن! بالنسبة للعديد من المعجبين، يعد هذا بمثابة ارتداد للموسم الأول من DanMachi القديم، ونحن جميعًا هنا من أجله.

 

 

ومع ذلك، فإن الاختلاف بين الموسمين الأول والرابع هو العدد الضخم من الشخصيات الموجودة الآن. أعطت الحلقة 4 Aisha و Welf الكثير من وقت الشاشة، ويبدو أن المسلسل مرتاح لأي دور رئيسي، وهو الفضل في بناء عالم DanMachi الممتاز.

على الرغم من وجود الكثير من الحركة، إلا أن القصة لم تتقدم كثيرًا إلى ما بعد تقديم حورية البحر ماري وما يبدو أنها قوتها للسيطرة على الوحوش. ربما يعرف عشاق المسلسل أن الكشف الكبير قادم، وقد يحدث فقط في الحلقة 5. نخبرك بكل شيء عنه! مسلسل Danmachi الموسم الرابع الحلقة 5 الخامسة مترجمة

ما هو تاريخ ووقت العرض الأول للحلقة الخامسة من الموسم الرابع من دانماتشي؟

لم يعد الانتظار طويلا. تم تحديد موعد العرض الأول للحلقة الخامسة من مسلسل Danmachi في 18 أغسطس 2022. بالنسبة إلى نفاد الصبر، تم تحديد وقت العرض الأول للحلقة الخامسة من الموسم الرابع من Danmachi على الساعة 4:00 مساءً لمعرفة عدد حلقات الموسم الرابع، اقرأ هذا .

اقرأ المزيد: