مانجا Chainsaw Man الفصل 110
مانجا Chainsaw Man الفصل 110
Chainsaw Man الفصل 110..!! في غضون أسبوع، سوف تشق نزهة جديدة لـ Chainsaw Man طريقها إلى الإنترنت. والمعجبون متحمسون للغاية لرؤية ما سيأتي إلى الطاولة مع Chainsaw Man Chapter 110 هذه المرة. في المرة الأخيرة، رأينا أن الكثير من الدمار كان يحدث. وكل هذا بسبب رغبة Yuko في حل مشكلة تنمر Asa. ولكن بحلول نهاية الأمور، انتهى الأمر بمواجهات يورو ودينجي وجهاً لوجه. هل سيعرف أنه رجل المنشار الحقيقي؟ إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الجديد.

في الفصل الجديد، سنتعرف على ما إذا كان يورو يعرف شيئًا عن دينجي. طوال القتال، ظل يفكر في الكشف عن هويته. ولكن الآن، فإن الذروة على وشك الظهور في الفصل الجديد.

الفصل 110: ما الذي سيحدث بعد ذلك؟

عمليات المسح الخام وتفاصيل الحبكة للفصل الجديد لم تخرج. وبالتالي، فإن حبكة القصة القادمة هي فقط تحت عين التخمينات. آخر ما رأيناه على رجل المنشار كان عندما استولى يورو على جثة آسا والتقى بدينجي. لكن قبل أن تبدأ المحادثة، انتهى الفصل الأخير. الآن، سيرى القراء كيف يواصل الفصل الجديد المواجهة بين البطل والشرير.

ما لا يعرفونه هو ما إذا كان يورو قد رأى أن دينجي هو رجل المنشار الفعلي. رجل المنشار الفصل 110 سيلقي نظرة على مشهد المدرسة. هل هناك أي طريقة يمكنهم من خلالها إيقاف Yoru دون الإضرار بـ Yuko؟ سيعرض الفصل جميع الحالات التي على وشك الحدوث في الإصدار الجديد!

ملخص الفصل السابق!

كان عنوان الفصل 109 من رجل المنشار هو “الطريقة السهلة لوقف التنمر”. افتتح الفصل مع اتخاذ Yuko قرارًا بأنه سيدمر المدرسة بأكملها حتى تتمكن من إنهاء تنمر Asa. يأتي اثنان من صيادي الشيطان لمقابلتها ويسألونها عن خطتها. لكن انتهى بها الأمر بقتل كلاهما. في وقت لاحق، كان يوكو هو من رأى كل هذا. جعلها مشهد إراقة الدماء تفقد وعيها بين الحين والآخر.

رأى دينجي هذا وحولته إلى شكل بطل. أول شيء فعله هو إخراجها من الموقف. رأى يوكو كل هذا وهاجمه. لكنه تمكن من إنزالها بمساعدة شفراتها. كان قادرًا على الحصول على اليد العليا، وقتل يوكو. فتحت آسا عينيها ورأت كل هذا. لكن يورو عاد إلى جسد آسا بمجرد أن رأى أن دينجي بجوارهم تمامًا.

 

 

الفصل 110: تاريخ الإصدار

في غضون أسبوع، سيتم نسخ الفصل الجديد احتياطيًا على الشاشات. ومع احتلال الأنمي للرسوم البيانية، فإن مستقبل المانجا يتطلع أيضًا إلى الجانب المشرق. اعتبارًا من الآن، لا يوجد انقطاع في إصدار الإصدار الجديد. لذا، فإن تاريخ الإصدار النهائي لـ Chainsaw Man Chapter 110 هو 9 نوفمبر 2022. سيتمكن المعجبون من التقاط جميع فصول المانجا فقط على الصفحات الرسمية لـ Viz Media و MangaPlus و Shonen. وبالتالي، راقب مطبات للحصول على جميع التحديثات هنا فقط.

 

اقرأ المزيد: