Ao Ashi الحلقة 20
Ao Ashi الحلقة 20

حديثنا اليوم عن مانجا Ao Ashi الحلقة 15، أحدث خطوة قام بها أشيتو تركت المشجعين في حالة ذهول، خاصة عندما قرر المدرب تغيير موقعه. لكن هل سيتعلم Ashito قيمة الدفاع في Ao Ashi Episode 15؟ ظل المشجعون مصدومين في الحلقة السابقة حيث عاد أكوتسو، الأمر الذي غير كل شيء. لا شك أنه سيستمر في خلق مشاكل في حياة أشيتو بحركاته الرائعة ونواياه القاتلة.

الآن في الحلقة القادمة، ستتغير الأمور. ستكون تجربة ستغير حياة أشيتو لأنه يتعلم أخيرًا ما يريد. في البداية، سيواصل الحديث بشكل سيء عن الدفاع، لكن أحد أصدقائه سيعلمه أخيرًا درسًا جيدًا. استمر في القراءة لمعرفة المزيد.

 

Ao Ashi الحلقة 15: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

في Ao Ashi الحلقة 15، بعنوان “أين يجب أن أكون”، يكافح أشيتو للتعامل مع منصبه الجديد. غير المدرب موقفه وعليه الآن التعامل مع موقعه الدفاعي. لكن يبدو الأمر صعبًا بالنسبة له لأن الدفاع عن الفريق أمر ممل للغاية، كما أن التظاهر بحركات الآخرين أمر مختلف أيضًا. ومع ذلك، يوجه تاكيشيما Ashito ويأمره بالتحرك نحو المركز وتغطيته بشكل صحيح. حتى يتمكنوا من حفظ الأهداف. لكن على الرغم من تحذير تاكيشيما، يتقدم أشيتو للأمام عندما تصطدم به الكرة.

خطأه يقود الفريق المنافس إلى تسجيل هدف. سرعان ما بدأ خصمهم في جعل المبتدئ يلعب في الدفاع. لقد أضر بمشاعر أشيتو. لكن أكوتسو استمر في قول أشياء سيئة عن أشيتو وطالبه بالعودة إلى المسكن لأنه ليس من المفترض أن يلعب كرة القدم معهم. يعلم أشيتو أنه يستطيع القيام بعمل أفضل عندما يلعب للأمام بدلاً من الكفاح من أجل الدفاع. يواصل فريق الخصم استهداف Ashito، مما يجعل من الصعب على الفريق إيقافهم. لكن تحرك أوتومو ترك أشيتو في حالة ذهول، وتعلم قيمة الدفاع وقرر العمل على مهاراته.

خلاصة سريعة!

سابقًا في Ao Ashi Episode 14 ، قرر Ashito تعلم كرة القدم من الصفر. لقد تقبل عيوبه وكان على استعداد لبدء ذلك مرة أخرى. على الرغم من أنه شارك في قتال مع لاعبين آخرين، تمكن أشيتو من الفوز في مبارياته القليلة الماضية. على الرغم من كل انتصاراته، تلقى رسالة من المدرب فوكودا مفادها أن موقعه قد تغير. الآن سيلعب من أجل الدفاع بدلاً من اللعب في المهاجم.

أبقت الحلقة المشاهدين على أهبة الاستعداد، خاصة عندما غيّر الفريق مواقفهم. سرعان ما يبدأ باقي الفريق في العمل بعد تلقي رسالة المدرب. تفاجأ الجميع عندما عاد أكوتسو وظل أكثر الشخصيات مكروهًا. كشفت Ao Ashi Episode 14 أيضًا عن نية المدرب نوزومي الحقيقية.

Ao Ashi الحلقة 15: تاريخ الإصدار

لم يتبق سوى يومين آخرين لاستكشاف عالم أشيتو. Ao Ashi الحلقة 15، التي تحمل عنوان “Where I Ought To Be”، ستبث في 16 يوليو 2022، على NHK Educational TV. سيكشف كيف سيتعامل Ashito مع هذه التغييرات الجديدة وما إذا كان سيعمل في منصبه الجديد أو سيقرر اتباع قلبه. ستكون الأمور صعبة بالنسبة له، ونتوقع أن يتعلم أشيتو الكثير. علاوة على ذلك، ستكون الحلقة القادمة متاحة للبث على Crunchyroll. ابقي على اتصال. سوف تبقيك مطبات على اطلاع دائم.

اقرأ المزيد: