مانجا Akiba Maid War الحلقة 2
مانجا Akiba Maid War الحلقة 2

كما يوحي عنوان الأنمي، هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا قولها حول هذه القصة الجديدة. إن التنافس والعداء بين الخادمات في هذه القصة هو أمر يستفيد من المؤامرة بأكملها. وفي هذا الأسبوع، تصطف الحلقة الثانية من Akiba Maid War مع تاريخ الإصدار النهائي. سيتمكن المعجبون من اللحاق بما يحدث للمهمة المطروحة. وهذه المهمة هي عمل Wuv-Wuv Moonbeam. نعمي هي العالقة في حلقة العنف. وهكذا، إليك كل ما تحتاج لمعرفته حول الحلقة.

 

 

في القصة التالية، سيتمكن المعجبون من اللحاق بما سيأتي إلى الطاولة عندما تكون كل الخادمات وجهاً لوجه. اتخذت نعمي القرار الواعي بأنها لن تدع الأمور تتكشف من تلقاء نفسها. وبالتالي، سنرى المزيد منها في المستقبل!

Akiba Maid War الحلقة 2: ماذا سيحدث بعد ذلك؟

عنوان الحلقة التالية من Akiba Maid هو “Tobaku Moe Kyun-roku Yumechi”. هذه هي الحلقة التي ستواصل الشقاق بينهما. لقد رأينا في الحلقة الأخيرة أن Wuv-Wuv Moonbeam كانت مهمة ستجلب المزيد من الإجراءات إلى الطاولة. تظهر الحلقة الأخيرة أن الخادمات عالقات في حلقة من القتل والعمل المشترك.

 

 

ومع ذلك، قررت نعمي أنها بحاجة إلى وضع حد كامل لكل هذا. وبالتالي، هناك حاجة لاتخاذ موقف وإدراك أن الأشياء تمثل عقبات كثيرة في الطريق. ستكون Akiba Maid War الحلقة 2 بمثابة نزهة تمثل بداية هذه القصة الدامية.

ملخص الحلقة السابقة!

كان عنوان Akiba Maid War Episode 1 “Oink It Up! ابتداء من اليوم، أنت خادمة أكيبا! ” بدأت القصة في عام 1985. قُتلت خادمة أكبر سناً على يد خادمة تُدعى أكيهابارا، والتي أصبحت صاحبة مقهى مشترك. بعد سنوات، انضمت سيدة شابة إلى Oinky Doink Cafe. ولكن بسبب قلة خبرتها في العمل، كان عليها أن تواجه العديد من المشاكل في أول يوم عمل لها. في وقت لاحق، التقت Nagomi بالمدير فقط لتتلقى المزيد من العمل.

كان هذا هو التعامل مع قضية Wuv-Wuv Moonbeam. في الفصل الأخير من الحلقة، حتى الخادمات المتنافسات يأتون إلى الشاشات. في نهاية الحلقة، لم تستطع نعمي تعويض ما كان يحدث حولها. الأحداث التي وقعت صدمتها مدى الحياة. والآن، اتخذت القرار بأنها ستعتني بالأشياء بمفردها.

 

 

Akiba Maid War الحلقة 2: تاريخ الإصدار

لا يوجد انقطاع في إصدار الحلقة القادمة. وبالتالي، لن يضطر المشجعون إلى الانتظار أكثر من ذلك. قصة هذه الخادمة ستستمر يوم الجمعة. الموعد النهائي لإصدار Akiba Maid War Episode 2 هو 14 أكتوبر 2022. سيتمكن المعجبون من مشاهدة جميع حلقات الأنمي فقط على الصفحات الرسمية لـ Crunchyroll. أخيرًا، راقب مطبات للحصول على جميع التحديثات هنا فقط.