تم إطلاق المفسدين الأوليين في الفصل 1068 من ون بيس بعد ظهر يوم الاثنين، مما جلب معهم لم شمل مثير وكشوف مروعة للغاية لا يرى المشجعون أن Luffy و Lucci يجتمعان في هذه القضية فحسب بل يتعرفون أيضًا على سبب تكليف Lucci وبقية CP0 بمطاردة Vegapunk والقضاء عليها.

ترى القضية أيضًا أن Shaka وأقمار Vegapunk الأخرى تبدأ في القتال من خلال المشاركة بنشاط في القتال وتفعيل بعض الموارد الدفاعية لجزيرة Egghead بدون شك، يعد الفصل 1068 من ون بيس طريقة مثيرة بشكل لا يصدق لعودة المسلسل من فترة الاستراحة.

 الفصل 1068 من ون بيس

يبدأ المفسدون الأوليون للفصل 1068 من ون بيس بتحديد أن الفصل بعنوان “حلم عبقرية”تركز قصة غلاف هذه القضية مرة أخرى على Vinsmoke Judge و Caesar Clown إنه يتميز بالاستمرار في القتال بينما يتذكران أيامهما في مجموعة العلوم الخارجة عن القانون MADS والتي كان Vegapunk عضوًا فيها أيضًا.

يبدأ المفسدون الأوليون في تغطية محتوى القصة من خلال توضيح أن العنوان يشير إلى حلم Vegapunk في توفير طاقة مجانية للجميع في العالم ومع ذلك قاده تحقيقه إلى مصدر الطاقة القديم الغامض. تحركت الحكومة العالمية منذ ذلك الحين إلى “محوه” لأن هذا المجال من الدراسة هو جزء من القرن الفارغ الشامل.

ونرى في الفصل 1068 أن Shaka Vegapunk يعطي أوامر “لإطلاق سراح S-Snake و S-Hawk و S-Shark” هذه على الأرجح أسلحة وحش البحر الإضافي وهي وحوش البحر التي تم تحويلها إلى سايبورغ بواسطة الدكتور فيجابونك هذا من شأنه أن يفسر سبب أمر شاكا بـ “إطلاق سراحهم” وكذلك سبب كونهم أقوياء بما يكفي للتأثير على المعركة.

ثم يدعي المفسدون الأوليون أن شاكا يمنح “سلطة التحكم” ، ويفترض أن أسلحة وحش البحر إلى سينتومارو في حين أن المعجبين لم يروا Sentomaru حتى الآن فقد تم وصفه سابقًا بأنه يعمل بشكل وثيق مع Vegapunk علاوة على ذلك فإن أمره بالمساعدة هنا ، ضد الحكومة العالمية في هذه العملية يمكن أن يشير إلى أنه عضو في SWORD.

ثم ادعى المفسدون الأوليون في الفصل 1068 من One Piece أن Lucci استخدمت Rokuogan في Vegapunk Atlas، مما أدى إلى تعرضها لأضرار بالغة أخيرًا ينتهي المفسدون الأوليون بالادعاء أن مجموعة Luffy و Lucci تصطدم ببعضها البعض في نهاية القضية، ويبدو أنها لم شمل الخصمين القدامى يدعي المفسدون الأوليون أيضًا أنه لا يوجد فاصل مجدول للمسلسل الأسبوع المقبل.

لقراءة المانجا أنقر هنا