تحميل ومشاهدة فيلم Black Clover: Sword of the Wizard King 2023 مترجم
تحميل ومشاهدة فيلم Black Clover: Sword of the Wizard King 2023 مترجم

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1076، بعد إصدار هذا الفصل بدأت عمليات البحث تتزايد عن الإصدار الغير رسمي الذي أثار مشجعي الاتحاد بين لوفي ولوتشي وخاصة بعد أن تم تحديد مكان الدكتور فيجابونك وبالمثل، إلا أن هذا أيضاً أثبت أن الدكتور فيجابونك خائن.

وتزداد الإثارة والتشويق أكثر وأكثر في One Piece Chapter 1076 خاصة بعد اعداد Captain Eustass Kid مقابل Shanks في Elbaf وهنا بدأ المعجبين في التحدث إلى التطور التي تشهده القضية لافسادها وطريقة إنهاء الخلاف وهذا ما سوف يتسبب في تغيير أحداث المسلسل بشكل عام.

ومن المدهش أيضاً أن فرصة كيد في الفوز مقابل شانكس أصبح من أهم ما يشغل بال الكثير من المشاهدين الذين انقسموا حول النتيجة المتوقعة للقتال إلا أن هذا سوف تجدونه بالتفصيل في الفصل 1076 من ون بيس.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1076

المواجهة القوية بين كيد وشانكس سوف تجعل One Piece Chapter 1076 من أكثر الأجزاء إثارة وتشويق، وهذا ما جعل المشاهدين يأخذونها بشكل جدي ويتفاعلون على الكثير من صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي، وبدأوا يتوقعون نتيجة القتال.

فيما أكد بعض المتابعين أن Shanks لن يواجه أي مشاكل في هزيمة Kid، فيما يقول البعض الآخر أن السوبرنوفا قد فاجئت من قبل وسوف تقوم بفعل هذا الأمر مرة أخرى.

ويشك الكثير من المتابعين أن شانكس هو خليفة لإلباف وهذا ما أثبتته الصداقة القوية التي تربطه بالعملاق دوري وبروجي، وأويمو وكاشي هذا بالإضافة إلى أنه تم السماح لطاقمه بالدخول إلى الجزيرة وهنا قام شانكس بطلب دوري وبروجي أن يدخلوا معه في معركة محتملة وهذا ما يجعلهم يكتسبون طاقة كبيرة من القوات التي يستطيع أن يفوز عليها .

اقرأ أيضاً: