هلاً بكم زورانا في موقع مطبات، يتميز جناح الفصل 1067 من One Piece بأعضاء CP0 ، Lucci ، و Kaku ، و Hattori، وغيرهم ممن يظهرون.

CP0 المعروف أيضًا باسم Assassins المقنعون هو أقوى منظمة استخباراتية لـ Cipher Pol تقدم تقاريرها مباشرة إلى World Nobles يقف Pacifista Kuma بجانبهم على الصفحة المسربة.

بعد أسابيع من التقاليد المذهلة سيمهد الفصل التالي الطريق لبعض متواليات القتال في جزيرة Egghead يقترب قوس Egghead من نهايته ومن المتوقع أن ينتهي بانفجار لن يكون مفاجئًا أن تدور معركة بين قبعات القش و CP0 قريبًا.

مانجا ون بيس One Piece الفصل 1067

وفقًا لمفسدين الفصل 1067 من One Piece، يظهر CP0 في جزيرة Egghead يريد الوصول إليه لإرجاع Pacifista Kuma إلى Dr. Vegapunk لكن ظهورهم جميعًا معًا في يثير الشكوك حول نواياهم.

لقد عرف قراء ون بيس لفترة طويلة أن الحكومة العالمية قد انقلبت على عبقريتهم فيجابونك كشف فصل سابق أن القمر الصناعي شاكا التابع لـ Vegapunk كان يتواصل عن بُعد مع Dragon  ويبلغه بوفاته الوشيك.

تمتلك Vegapunk قدرًا كبيرًا جدًا من المعرفة، وقد أظهرت الحكومة العالمية نفورها من الأشخاص الذين يكتشفون أسرارها عندما قضت قوات المارينز على Ohara لبحثها في القرن الفارغ.

تم تأكيد خوف Vegapunk من أن الحكومة العالمية ستقتله في مفسدين الفصل 1067 من One Piece عندما طلب من Luffy أخذه بعيدًا.

اكتشف CP0 أيضًا أن Jewelry Bonney موجودة في جزيرة Egghead كانت ذات يوم مهمة للحكومة العالمية لكنها الآن لم تعد مفيدة لهم قرر CP0 قتلها.

يشير مفسدون الفصل 1067 من ون بيس إلى أن معركة بين أقمار Vegapunk الصناعية و CP0 ستحدث قريبًا.

طلب CP0 الوصول إلى الجزيرة تحت ستار عودة باسيفيستا كوما، لكن شاكا ترفض يقوم شاكا بعد ذلك بإبلاغ الأقمار الصناعية الأخرى أنه يجب عليهم الاستعداد للمعركة مع CP0.