عزيزي الزائر يمكنك قراءة 1065 One Piece Chapters مجانًا من منصات المانجا التالية لكي تدعم المبدعين على VIZ Media و Manga Plus.

Manga One Piece هي سلسلة مانغا يابانية من تأليف Eiichiro Oda تم عرض المجلة في مجلة Shnen Jump الأسبوعية منذ يوليو 1997 وتم جمع فصولها الفردية في 98 مجلدًا من tankbon مع قدوم شهر فبراير 2021.

لم يتم إصدار المفسدين للفصل 1065 من المانجا بعد، لكن من المؤكد أنهم سيصدرون قبل تاريخ الإصدار الرسمي للفصل.

مانجا ون بيس الفصل 1065

يبدأ المفسدون في التسريب قبل يومين إلى ثلاثة أيام من الإصدار الرسمي، وسنقوم بتحديث هذا المنشور لك بمجرد حدوثه.

لا شك أن شعبية One Piece في تصاعد مستمر منذ أن دخلت المانجا الملحمة الأخيرة بعد اختتام Wano arc  تقدم Oda Sensei انعطافات متكررة ولحظات مثيرة في كل فصل.

في الفصل 1065 تم تقديم المعجبين للدكتور فيجابونك الذي حكم جزيرة إيج هيد حيث وصل لوفي وسترو هات بايرتس.

فيجابونك عالم عظيم ولكن تم الكشف عن مظهره يهتم بسكان جزيرته وهو على استعداد لمساعدتهم في اختراعاته يعتبر فخر الجزيرة وفرحها، ولا يزال سكانها يأملون في عودته.

مانجا ون بيس الفصل 1065

تأخذ قصة المانجا منعطفًا جديدًا في One Piece عندما تظهر الحكومة العالمية تريد موت Vegapunk تم تعيين روب لوتشي وكاكو وستوسي في المهمة الجديدة لقتل الدكتور فيجابونك.

وصلوا لإنجاز مهمتهم ولكن هناك العديد من Vegapunks ،لكل منها شخصيتها ومراوغاتها يبحث وكيل CP0 عن مكان وجود الدكتور فيجابونك الحقيقي.

إلى جانب ذلك، لديهم أيضًا نموذج سيرافيم باسيفيستا لبارثولوميو كوما الشخص الذي ليس لديه قوى فاكهة الشيطان.

ستكمل One Piece Chapter 1065 مغامرة Monkey D Luffy في جزيرة Egghead وغموض Vegapunk.

في هذه الأثناء فوجئ الطاقم المنفصل مع Jewelry Bonney الذي أنقذه Vegapunk خلال العاصفة البحرية بعدد الروبوتات التكنولوجية في إحدى غرف جزيرة Dr.

من المتوقع أن يُظهر الفصل 1065 من ون بيس (One Piece Chapter 1063) التحالف بين معسكرين مختلفين