مانجا كينجدوم Kingdom
مانجا كينجدوم Kingdom

في الفصل الأخير لدينا ريبوكو يسير نحو جيان بكل ما لديه ومع ذلك فإنهم لا يرون سوى أن تشين قد هجر القلعة وتوغل في بيها حيث يوجد جميع عامة الناس سنرى كيف يتعامل Riboku مع الوضع في Kingdom 740.

كانت وسائل الإعلام في المملكة تعمل بشكل جيد إلى حد معقول حقق الأنمي نجاحًا كبيرًا ثم أصبح لدينا المانجا الرائعة.

كل شهر  تحقق أحجام المملكة قدرًا كبيرًا من المبيعات ومع إصدار وحدات التخزين الأحدث، نأمل أن يتمكنوا من الحفاظ على أرقامهم الحالية حتى النهاية.

مانجا كينجدوم 740

قالت هارا سنسي أن المانجا قد اكتملت في منتصف الطريق تقريبًا؟ من المحتمل أن تكون هذه سلسلة من 1500 فصل في حين أن هذه أخبار جيدة لأننا نريد محتوى لا نهاية له في المملكة فهذه أخبار سيئة أيضًا لأن hara sensei لا يمكنها الاستمرار في القيام بذلك إلى الأبد.

تنبأ كانكي بالمستقبل بنجاح مع تعطيل Heki يمكن لجيش Zhao التركيز فقط على العدو في Gian وهكذا، قرر كانكي الفرار.

بأي حال من الأحوال يمكنهم الفوز في جيان وهكذا سوف نرى كيف يخطط تشين للفوز في هذه المعركة في المملكة 740.

الفصل الجديد على وشك الإفراج عنه سيصدر Kingdom Chapter 740 في 19 نوفمبر 2022ستصل المواد الخام في العدد الجديد من مجلة Weekly Shonen Magazine من Kodansha سيتم إصدارها عبر الإنترنت.

بعد ذلك لدينا ترجمات المعجبين ستلاحظ أن المواد الخام يتم ترجمتها وتنضيدها وإعادة رسمها سيكون هناك العديد من اللغات التي سيتم إصدارها بها سيصدر المسح الإنجليزي للعبة Kingdom 740 في 26 نوفمبر 2022 تقريبًا.

أخيرًا، لدينا عمليات المسح الإنجليزية الرسمية للفصل والتي لن تظهر أبدًا لم يقرر المبدعون إطلاق سراحهم مطلقًا وقد فات الأوان في هذه المرحلة للبدء.

اعتبارًا من الآن، لم يتم إطلاق سراح المفسدين من الفصل الجديد لكنهم قريبون منا بشكل استثنائي سيتم طرح المواد الخام قريبًا جدًا وفي 22 نوفمبر 2022 سنجدها منشورة عبر الإنترنت.

لقراءة المانجا أنقر هنا