مانجا طوكيو ريفنجرز الفصل 261

يقترب فيلم Tokyo Revengers الخاص بـ Ken Wakui من نهايته بينما يتخذ Takemichi موقفه الأخير ضد عصابة Kantou Manji التابعة لـ Mikey. 

في الفصل 260 شاهدنا تايجو يحارب ضد بينكي وواكاسا اللذان يتحدان ضد قائد الفرقة السادسة للجيل الثاني من طوكيو مانجي جانج.

بغض النظر عن ذلك اكتشفنا أيضًا أن سينجو مازالت على قيد الحياة لكنها أصيبت بجروح كبيرة بعد شجارها الأخير مع أخيها سانزو.

في نهاية الفصل 260 شاهدنا ميكي ينظر الى شخص ما لكن لم يتم الكشف عن هوية هذا الخصم الجديد لحسن الحظ يؤكد المفسدون في Tokyo Revengers الفصل 261 أن تاكيميتشي هو الذي يقف الآن ضد ميكي.

بناءاً على التسريبات فإن الفصل التالي في المانجا بعنوان “الجوانب المقابلة لعملة واحدة” ويبدأ باستعداد Takemichi و Mikey لمحاربة بعضهما البعض.

على ما يبدو كان Takemichi قد سئم من جنون Mikey لذا فهو يتحدى قائد Kantou في مبارزة كما هو متوقع يوافق ميكي على المشاركة في القتال ومع ذلك قرر Hanma مقاطعة المعركة وتوجيه الاتهامات إلى الثنائي.

في هذه المرحلة يحاول عضو غامض من التومان إيقاف هانما لكنه يفشل فشلاً ذريعًا. من الصعب تحديد من يطارد هانما بالضبط لكن من المؤكد أن عضو تومان هذا أراد منع Hanma من قطع قتال Takemichi و Mikey.

في هذه الأثناء، يتخلى تايجو عن حذره أثناء مشاهدة ميكي وتاكيميتشي ويقوم شخص من كانتو بضربه يمكن أن يكون هذا العضو Kantou جيدًا جدًا ، Sanzu، الذي تعرض للإصابة من قبل Taiju.

على أي حال سوف نتعلم بالتأكيد هوية هذا الشخص عندما يخرج الفصل 261 من Tokyo Revengers. بصرف النظر عن ذلك فإن المعجبين ينفد صبرهم لمعرفة من هو بالضبط اللاعب الثاني.

من الصعب أن نقول أن Wakui سيعطينا كشفًا كبيرًا مثل هذا في الفصل التالي، ولكن نظرًا لأننا في المرحلة الأخيرة فقد يحدث ذلك قريبًا.

 يتبع Tokyo Revengers جدولًا أسبوعيًا للإصدار دون أي توقف لذا سيكون الفصل 261 متاحًا للقراءة يوم الأربعاء 13 يوليو 2022.

ومع ذلك سيحصل المعجبون الدوليون على الفصل في 12 يوليو بسبب فارق التوقيت لذلك أنت على بعد أقل من يوم واحد من تجربة بداية معركة Takemichi و Mikey.