دراغون بول سوبر هي واحدة من أشهر سلاسل المانجا اليابانية والتي تم إصدارها في البداية في 20 يونيو 2015 وقد حظيت هذه السلسلة بشعبية كبيرة في العرض الأول لفصول قليلة فقط وقد حصلت الآن على فصل جديد.

تم عرض الفصل 89 أخيرًا، وتم بث عدد قليل من فصول دراغون بول سوبر الفصل 89.

إن المعجبين مندهشون من هذه السلسلة أنه بعد العرض الأول للفصل السابق فإنهم حريصون على معرفة موعد الفصل التالي وهو موعد إطلاق Dragon Ball Super Chapter 89.

متى سيخرج الفصل التالي أي الفصل 89؟ من المتوقع أن يكون تاريخ إصدار Dragon Ball Super Chapter 89 في 20 أكتوبر 2022.

Dragon Ball Super Chapter 89

من المتوقع أن يصدر الفصل 89 من Dragon Ball Super في 20 أكتوبر 2022.

تعد Dragon Ball Super حاليًا واحدة من أكثر المسلسلات شهرة في الوقت الحالي حيث يتم إصدار الحلقات واحدة تلو الأخرى.

يمكن أن تُعزى المؤامرة التي تجتاح Dragon Ball Super على أنها أحد الأسباب الرئيسية وراء نجاح هذه السلسلة في اكتساب مثل هذه الشعبية التي تثير المشجعين للبحث عن Dragon Ball Super Chapter 89 الذي أعلمناه في القسم أعلاه.

لا يزال Shueisha، ومنشئ المسلسل Akira Toriyama والفنان Toyotarou يحتفظون بتفاصيل القوس القادم، ولكن استنادًا إلى ما حدث في الفصل الأخير من Granolah the Survivor Saga من المحتمل أن يشارك Frieza في القصة.

لا يزال من غير الواضح ما إذا كان Frieza سيكون الخصم الرئيسي لقوس Dragon Ball Super التالي لكن توقع أن يتدرب Goku و Vegeta بقوة لزيادة فرصهما في هزيمة التحول الجديد للشرير القوي المعروف باسم Black Frieza .

Shueisha’s Weekly Shonen Jump هي المصدر الرسمي لأحدث فصول Dragon Ball Super في اليابان سيتم إصدار الترجمات الإنجليزية لسلسلة المانجا على موقع Viz Media .

لا تشارك Epicstream روابط غير رسمية لذلك نشجعك على دعم الإصدار الرسمي لأحدث فصل دراغون بول سوبر مانغا على الناشرين الرسميين.