Spy x Family الفصل 71
Spy x Family الفصل 71

تجسس الأسرة 13 Spy x Family هي سلسلة أنمي مبنية على سلسلة مانغا تحمل نفس العنوان. كتب تاتسويا إندو المانجا. تم إخراج وإنتاج الأنمي بواسطة Kazuhiro Fuhashi بواسطة CloverWorks و Wit Studio. يحتوي المسلسل الحالي على إحدى عشرة حلقة. الحلقة الثانية عشر ستصدر قريباً. سيكون هناك 25 حلقة في المجموع. يحتوي الأنمي على بعض المعلومات الإضافية التي كان المعجبون مهتمين بها، لذلك تابعوا 13 حلقة. الحلقة الثالثة من الأنمي سنقوم اليوم بمشاركة معلومات حول حلقات الأنمي الـ 13. إليك ما نعرفه عن Spy X Family الحلقة 13 تاريخ الإصدار.

مسلسل الجاسوس العاشر الحلقة 13 تاريخ الإصدار

كما يعلم الكثير منكم، يمكن تقسيم الأنمي إلى جزأين. سيكون هناك استراحة بين الجزأين الأول والثاني. تشير المعلومات إلى أن الجزء الثاني من الأنمي سيبث في أكتوبر 2022. سيصدر الجزء الثالث عشر في أكتوبر 2022. ستكون الحلقة الثالثة من الأنمي غير مؤكدة بعض الشيء. سيعتمد ذلك على ما إذا كان سيتم إصدار الحلقة 13 أم لا في النصف الأول أو الثاني. إذا تم إطلاق الحلقة في النصف الثاني، فسيتم بثها في أكتوبر. ومع ذلك، فإن أفضل فرصة هي أن يتم بث الحلقة في الشوط الأول. سيطلق النصف الثاني من الأنمي الحلقة وستعرض في ديسمبر 2022. مع إصدار الحلقة الثانية عشر، سيتم الكشف عن كل شيء. سنخبرك بأسرع ما يمكن.

الحلقاتتواريخ الإصدار
مسلسل الجاسوس العاشر الحلقة 1. تاريخ الإصدار9 أبريل 2022
مسلسل الجاسوس العاشر الحلقة 13 تاريخ الإصدارأكتوبر – ديسمبر 2022
مسلسل الجاسوس العاشر الحلقة 13 تاريخ الإصدار

مسلسل تجسس الأسرة الحلقة 13

أنهى الأنمي الحلقة الثانية عشر وهو الآن في حالة توقف. من المحتمل أن يعيد قسط Crynchyroll الحلقة 13 في أكتوبر 2022. ستكون الحلقة الثالثة عشرة متاحة للمشتركين المميزين الذين يمكنهم مشاهدتها فور صدوره. سوف تحتاج إلى الانتظار لمدة أسبوع على الأقل لمشاهدة الحلقة إذا كان لديك حساب Crynchyroll.

مسلسل Spy X Family الحلقة 13 مترجمة اون لاين

ستصدر الحلقة 13 الأصلية من مسلسل spy x Family في اليابان. سيتم إصدار الدبلجة الإنجليزية بعد أسبوع واحد. لقد كان نجاحًا كبيرًا في جميع أنحاء العالم عندما تم إصدار الترجمة اليابانية للمسلسل. كان معروفًا جدًا أن الدبلجة الإنجليزية تم إطلاقها في 7 أيام.

إذا كنت متشوقًا لالتقاط الأنمي باللغة الإنجليزية، فلن يكون هناك الكثير من المفسدين. سيصدر الانمي قريبا نحن على ثقة من أن الأنمي سيشاهده جمهور كبير باللغة الإنجليزية. لذلك، نتوقع أن يتم إطلاق العرض بعد وقت قصير من إصدار الدبلجة اليابانية.

يمكن إصدار العرض في الأول أو الثامن من أكتوبر في الساعة 8:30 مساءً، اعتمادًا على مقدار وقت التحرير والإنتاج.

اقرأ أيضًا: 20 عرضًا أفضل من الهجوم.

مسلسل تجسس الأسرة الحلقة 13

الشفق، المحقق، هو الشخصية المركزية في القصة. هناك توتر كبير بين أوستانيا وويستاليس. للتخلص من التوتر، أطلق Wise a ** Twilight لتكوين أسرة في أوستانيا والاقتراب من دونوفان ديزموند زعيم حزب الوحدة الوطنية في أوستانيا. كانت الحلقتان الثانية والثالثة من الأنمي حول بحثه عن زوجة وكيفية تحضير أنيا (ابنته بالتبني) لدخولها. ستوضح لك القصة كيف سيتمكن Twilight من الحفاظ على عائلته ومهمته معًا دون أن يتم القبض عليه.

أول 12 حلقة تقدم لنا Yoger و Anya، الشخصيات الرئيسية في العرض. يجب أن يخوض Yoger حربًا عالمية. روجر قادر على تنفيذ Opera Strix بنجاح لإنقاذ ملايين الأرواح.

لجعل هذه العملية مربحة، يجب أن يكون لديه عائلة. لذلك، بدأ في العثور على عائلة مثالية لنفسه وعندها يبدأ كل شيء. على الرغم من أننا لن نواصل القصة بأكملها ولن نقدم لك أي مفسدين.

مسلسل تجسس الأسرة الحلقة 13

Anya Forger- هي البطل الثاني في سلسلة SPYx FAMILY. كان يُسمى سابقًا موضوع الاختبار “007”، يمكن أن تكون خاطرة توارد خواطر تم إنشاء قدراتها في تجربة أجرتها منظمة غير معروفة. يمكن أن تكون أنيا قصيرة، بشرة فاتحة وعين خضراء. قد تكون طالبة في Cecile Hill في Eden Academy، أو ابنة بالتبني لـ Yor Forger و Loid Forger. التقت أنيا بلويد لأول مرة في دار الأيتام. تبناها Loid كطفل بسبب أدائها المذهل في حل Sudoku.

Loid Forger هو البطل الرئيسي في سلسلة الأنيمي. لقد نبذ كل شيء عن ماضيه ليكتشف عن بلاده كجاسوس سري يعمل تحت الاسم الرمزي “توايلايت”. لمهمته الحالية، مطلوب منه الزواج وإنجاب طفل. لذلك تزوج من Yorbriar وأصبح الأب بالتبني لـ Anya Forger.

Yor Forger هذا هو دورها كطرف في سلسلة SPY x FAMILY. بينما تعمل كاتبة عادية في Berlint hall، فإنها تعيش أيضًا حياة سرية مثل Garden a ** assin بالاسم الرمزي “Thorn Princess”. تفتقر أنت إلى المهارات الاجتماعية، وقد ظهرت في البداية كشخص منعزل إلى حد ما، وتتفاعل بشكل ضئيل مع زملائها في العمل وتكون صريحًا نوعًا ما، وقد وصفتها كاميلا بأنها روبوت. يتزوجها Loid Forger، زوج Yor، لتحقيق أهدافهما المختلفة. Anya Forger تم تبنيها من قبل السابق.

داميان ديزموند – هو الطفل الثاني لدونوفان ديزموند ويحضر أكاديمية إيدن كجزء من سيسيل هول جروب 3. ولد داميان ديزموند دونوفان ديزموند وهو الابن الثاني. أكسبه هذا مكانة عالية في المجتمع الأوستاني. شقيقه الأكبر هو أحد علماء الإمبراطورية.