مانجا Black Clover
مانجا Black Clover

من المقرر إطلاق الفصل 345 من الفصل 345 من Black Clover يوم الإثنين 5 ديسمبر الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان مع استعداد خمسة أعضاء من Ryuzen Seven على ما يبدو لمواجهة مجموعة التنين ذي الرؤوس الخمسة ومجموعة Sister Lily لا يمكن للجماهير الانتظار لمعرفة كيف سينتهي صراع العمالقة هذا.

ومع ذلك من المحتمل أن يحتوي الفصل 345 من Black Clover على شيء آخر في المتجر لقرائه خاصة مع الفصل 344 الذي ينتهي بتدريب Asta مع أعضاء آخرين من Ryuzen Seven قد يرى المعجبون حتى Asta Perfect Zetten تم تقديمه هنا قبل استخدامه في القتال المشروع وربما يمنحه الضوء الأخضر لإشراك مجموعة Sister Lily في القتال.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 345

تاريخ ووقت الإصدار الياباني للفصل 345 من Black Clover هو يوم الاثنين 5 ديسمبر في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان.

هذا يعني إصدارًا نهارًا يوم الأحد 4 ديسمبر لمعظم المشجعين الدوليين وبدلاً من ذلك ، سيرى عدد محدد من القراء الدوليين الإصدار الذي تم إصداره في الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين 5 ديسمبر وكذلك الجمهور الياباني.

يمكن للمعجبين قراءة القضية عبر مصادر رسمية إما على الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة Viz Media أو موقع MANGAPlus الخاص بشركة Shueisha أو تطبيق Shueisha’s Shonen Jump + . أول خدمتين مجانيتين مما يسمح للقراء بمشاهدة أول وأحدث ثلاثة أعداد في سلسلة هذه الأخيرة هي خدمة مدفوعة قائمة على الاشتراك تتيح للقراء الوصول إلى سلسلة كاملة.

تمت جدولة الفصل ليتم إصداره في الأوقات المحلية التالية في المناطق الزمنية التالية:

توقيت المحيط الهادي: 7 صباحًا ، الأحد 4 ديسمبر
التوقيت الشرقي القياسي: 10 صباحًا ، الأحد 4 ديسمبر
متوسط ​​توقيت غرينتش: 3 مساءً ، الأحد 4 ديسمبر
توقيت وسط أوروبا: 4 مساءً ، الأحد 4 ديسمبر
التوقيت الهندي القياسي: 8:30 مساءً ، الأحد 4 ديسمبر
التوقيت الرسمي الفلبيني: 11 مساءً ، الأحد 4 ديسمبر
التوقيت الياباني الرسمي: 12 صباحًا ، الاثنين 5 ديسمبر
التوقيت المركزي الأسترالي القياسي: 12:30 ظهرًا ، الإثنين 5 ديسمبر

لقراءة المانجا أنقر هنا