فيلم Hidden Strike كامل مترجم جودة hd على ماي سيما- تحميل فيلم Hidden Strike على موقع برستيج
فيلم Hidden Strike كامل مترجم جودة hd على ماي سيما- تحميل فيلم Hidden Strike على موقع برستيج

لينك مشاهدة فيلم Hidden Strike 2023 مترجم كامل ايجي بست.. فيلم “Hidden Strike 2023” هو فيلم حركة ومغامرة كوميدية من بطولة النجمين جاكي شان وجون سينا وما تشينري. تدور قصة الفيلم حول هجوم يستهدف مصفاة نفط تابعة للصين. يتم تعيين الجنديين لو فينج وكريس فان هورن لحماية المصفاة والكشف عن المسؤولين عن الهجوم. يتضمن الفيلم مشاهد مثيرة ومقاطع كوميدية مثيرة تجعله قصة مشوقة وممتعة للمشاهدين.

قصة فيلم Hidden Strike 2023:

تدور قصة فيلم “Hidden Strike 2023: الضربة الخفية” حول لو فينج وكريس فان هورن، الجنديان السابقان بالعمليات الخاصة، اللذان يُكلفان بمهمة نقل مجموعة من المدنيين عبر بغداد من مصفى للنفط. يرافق هؤلاء الجنود القوات الخاصة السابقة جون سينا ​​وجاكي شان. تتعرض المصفى التي تديرها الصين لهجوم، ويصبح على هؤلاء الجنود القديمين تنفيذ المهمة وحماية المدنيين ونقلهم بأمان عبر الطريق الخطير في بغداد باتجاه المنطقة الخضراء. يتواجه الجنود خلال رحلتهم بتحديات ومواجهات عديدة، وتتوالى الأحداث المثيرة والمشوقة أثناء مرافقتهم للمدنيين وسط القتال والتوتر الدائم. هذا الفيلم المثير يجمع بين جاكي شان وجون سينا ​​في مغامرة حماسية تحاكي تجارب القوات الخاصة وتبرز عزيمتهم وشجاعتهم في وجه الصعاب.

ابطال فيلم Hidden Strike 2023:

تتألف فرقة العمل في فيلم “Hidden Strike 2023” من كوكبة مميزة من الممثلين الموهوبين. يتصدر القائمة النجم العالمي جاكي شان الذي يلعب دور لو فينج. جاكي شان هو ممثل صيني مشهور بمهاراته القتالية المذهلة وأدواره الكوميدية المميزة. بجانبه، يأخذ جون سينا دور البطولة كريس فان هورن، وهو ممثل ومصارع محترف أمريكي. جون سينا يتمتع بشعبية جارفة في صناعة الترفيه ويتمتع بقاعدة جماهيرية واسعة. يشارك في الفيلم أيضًا الممثلة بيلو اسبيك والممثلة لو سون هوي.

“Hidden Strike 2023” هو فيلم حركة وتشويق مليء بالمغامرات والأحداث المثيرة. تدور قصته حول هجوم يستهدف مصفاة نفط تديرها الصين، ويجب على جاكي شان وجون سينا أن يتحدوا معًا للقضاء على الخطر وإنقاذ الحقيقة. الفيلم من إخراج سكوت وو، المخرج الموهوب الذي يتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا