لينك مشاهدة فيلم cobweb اون لاين مترجم 2023
لينك مشاهدة فيلم cobweb اون لاين مترجم 2023

لينك مشاهدة فيلم cobweb اون لاين مترجم 2023.. فيلم “Cobweb” من إخراج صموئيل بودين هو فيلم رعب أمريكي يستعرض قصة صبي يبلغ من العمر ثمانية أعوام يدعى بيتر. الفيلم يقدم أحداثًا مرعبة ومثيرة للرعب تحدث عندما يقرر المخرج كيم إعادة إنتاج فيلمه المفضل “Cobweb” بهدف تغيير نهاية الفيلم الأصلي الذي عرض في سبعينيات القرن الماضي. يقود تجربته إلى العديد من المفاجآت والتحديات.

قصة فيلم cobweb:

تدور قصة فيلم “Cobweb” حول فتى يدعى بيتر، يبلغ من العمر ثماني سنوات، الذي يعاني من سماع صوت غامض ينبعث من داخل جدران غرفته في منزله. وعلى الرغم من أن والده يصر على أن هذا الصوت مجرد خيال من وحي بيتر، إلا أن خوفه يتزايد بشدة. يبدأ بيتر في البحث والتحقيق في أصل هذا الصوت الغامض في محاولة لمعرفة ما يحدث حقًا.

مع تطور الأحداث، يكتشف بيتر أن هناك قوى خارقة وغير طبيعية تؤثر على حياته وتتسبب في ظاهرة هذا الصوت الذي يسمعه. يدخل بيتر في مغامرة مرعبة لمحاولة مواجهة هذه القوى وكشف حقيقتها، وفي سبيل ذلك يكتشف أن العديد من الأحداث المرعبة والمثيرة تحدث في منزله.

ابطال فيلم cobweb:

فيلم Cobweb يتميز بمجموعة من الممثلين الموهوبين في أداء الأدوار الرئيسية والثانوية. بين أبطال الفيلم المذهلين، نجد وودي نورمان الذي يؤدي دور بيتر، أنتوني ستار الذي يجسد شخصية مارك، ليزي كابلان التي تلعب دور كارول، وكليوباترا كولمان التي تتألق بدور ملكة جمال ديفاين. وودي نورمان هو ممثل أمريكي موهوب ومعروف بأدواره الصعبة والقوية في الأفلام الدرامية وأفلام الرعب، في حين أن الأداء المتميز لأنتوني ستار وليزي كابلان وكليوباترا كولمان سيضفي المزيد من الحماس والجاذبية على الفيلم. يضم فريق التمثيل الكبير هؤلاء النجوم الموهوبين الذين سيضمنون تقديم تجربة مشاهدة استثنائية للجمهور.