رابط فيلم شوقر دادي 2023 على ماي سيما
رابط فيلم شوقر دادي 2023 على ماي سيما

لينك مشاهدة فيلم شوقر دادي ماي سيما كاملا.. فيلم “شوقر دادي” يعتبر واحداً من الأفلام المنتظرة هذا العام في صالات السينما المصرية والعربية. ينتمي الفيلم إلى نوع الكوميديا العائلية، ويضم عدداً كبيراً من نجوم الفن والتمثيل في مصر، مثل ليلى علوي وبيومي فؤاد وتامر هجرس وحمدي الميرغني وغيرهم. تدور أحداث الفيلم حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، مما ينقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب. يتميز الفيلم بأجواءه الطريفة والممتعة، ويضيف للمشاهد الكثير من الضحك والمرح. لذلك، فإن الفيلم يعتبر وجهة مثالية لقضاء الوقت مع الأصدقاء والعائلة في موسم الصيف.

ملخص فيلم شوقر دادي:

يتمحور فيلم شوقر دادي حول رجل يعاني من أزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة. تكون هذه العلاقة نقطة تحول حياته وحياة أسرته، مما يجعلهم يواجهون العديد من المشاكل ويتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية. يسمح فيلم شوقر دادي للمشاهدين بالاستمتاع بأداء ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني في عمل كوميدي شيق. يتوقع عرض الفيلم بعد شهر رمضان المبارك في عام 2023، ويعد ثاني تعاون بين ليلى علوي وبيومي فؤاد وحمدي الميرغني. كما يشارك في بطولة الفيلم تامر هجرس، محمد محمود، مصطفى غريب، مى الغيطى، جوهرة، وفرح الزاهد.

شخصيات فيلم شوقر دادي:

في فيلم “شوجر دادي”، يجسد بيومي فؤاد دور الأب الذي يقرر الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي هذه الفكرة تمامًا، بينما تلعب جوهرة دور الراقصة التي يقع في غرامها الأب ويتورط في علاقة سرية معها. أما حمدي الميرغني ومصطفى غريب فيؤدون دور الأبناء الذين يحاولون القيام بكل ما في وسعهم لإيقاف والدهم عن هذه الخطوة الخاطئة. ويشكل هذا العمل تجربة جديدة للراقصة جوهرة، التي ستقدم دورًا مختلفًا تمامًا عن دور الراقصة التي اعتادت عليها الجماهير، وستظهر في هذا الفيلم كممثلة حرفية. وتعود الممثلة ليلى علوي في هذا الفيلم لتجسيد دور الزوجة المحبة والمتفهمة، فيما يتم استدراج تامر هجرس إلى شاشة السينما مرة أخرى بعد غياب دام 5 سنوات. ينتظر الجمهور بفارغ الصبر أن يرى ما الذي يخبئه هذا الفيلم المضحك والمثير.

لمشاهدة الفيلم انقر هنا