ليلى عبد اللطيف
مطبات

ما إن تمضي لحظة من الزمن حتى تعود الأضواء وتسليط محركات البحث ومنصات التواصل الاجتماعي على خبيرة التوقعات والأبراج ليلى عبد اللطيف، التي تحتل الترند مرة أخرى. هذه المرة، نفت ليلى عبد اللطيف التصريحات المنسوبة إليها حول انتظار مصر لأيام حزن خلال عيد الأضحى، مؤكدة أن هذه التصريحات المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي عارية عن الصحة.

جاء هذا النفي خلال مقابلة مع الإعلامي عمرو أديب في برنامجه “الحكاية” الذي يقدمه عبر قناة MBC مصر. أكدت ليلى: “لم أقل أبدًا أن مصر ستشهد أيام حزن في عيد الأضحى، هذه إشاعات لا أساس لها من الصحة.”

توقعات ليلى عبد اللطيف عن انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

في السياق نفسه، تطرقت ليلى عبد اللطيف إلى موضوع آخر يشغل الرأي العام، حيث توقعت انفصال الفنانة هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح بشكل نهائي. جاءت هذه التنبؤات بعد انتشار عدة أخبار عن انفصالهما، وهو ما نفاه أحمد خالد صالح قائلاً: “كلها شائعات وليس لها أي أساس من الصحة. أفضل رد على الشائعات هو التجاهل.”

أحمد خالد صالح وهنادي مهنا

كشف أحمد خالد صالح أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها هو وزوجته لمثل هذه الشائعات، مشيرًا إلى أنه وزوجته يفضلان تجاهلها وعدم الرد عليها.

وكان أحمد خالد صالح شارك في رمضان 2024 في مسلسل “بدون سابق إنذار”، بمشاركة آسر ياسين، عائشة بن أحمد، إسلام حافظ، نهال عنبر، وآخرين، من إخراج هاني خليفة وتأليف ألمي كفارنة. بينما ظهرت هنادي مهنا كضيفة شرف في مسلسل “جودر: ألف ليلة وليلة” بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور وجيهان الشماشرجي، محمود البزاوي، مجدي فكري، وتأليف أنور عبد المغيث وإخراج إسلام خيري.

علاقة ليلى عبد اللطيف بالاستخبارات

فيما يتعلق بالادعاءات المتداولة حول تعاونها مع جهات استخباراتية وتوقعاتها الخارقة، نفت ليلى عبد اللطيف أي علاقة لها بالمخابرات، مؤكدة أن لا أحد يمكنه معرفة الغيب سوى الله. قالت عبد اللطيف: “المخابرات الأمريكية اتصلت بي للاستفسار عن مصدر توقعاتي لأحداث 11 سبتمبر، وأخبرتهم بأن توقعاتي تأتي من إلهام إلهي وليس من أي جهات خفية.”

مستقبل التوقعات

تظل ليلى عبد اللطيف شخصية مثيرة للجدل بسبب توقعاتها وتصريحاتها، ومع كل مرة تظهر فيها على الساحة الإعلامية، تثير الجدل والتساؤلات حول دقة وصحة تنبؤاتها. فهل تكون تنبؤاتها هذه المرة صحيحة أم مجرد شائعات؟ الوقت كفيل بالإجابة.

هل نحن على أعتاب حرب عالمية ثالثة وما علاقة غزة بالموضوع؟ تساؤلات حول نبوءات ليلى عبد اللطيف